رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. قصة إسلام جندي أمريكي أراد أن يفجر مسجدا!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى جندي أمريكي أراد في وقت سابق أن يفجر مسجدًا قصة إسلامه، وكيف خطط لقتل وإصابة 200 مسلم عبر قنابل منزلية الصنع.
وظهر الجندي في مقطع فيديو يقول إنه كان ينوي أن يصنع قنبلتين ويضعهما أمام أحد المساجد ويضعط على الزر وهو في البنك لينفجرا.
وأشار إلى أنه تأثر بشخصية "رامبو" -كان يجسدها الفان الأمريكي "سيلفستر ستالون" في سلسلة أفلام- لأنه بحسب وصفه كان "قوي ومحترم" فقرر أن يكون مثله فانضم للبحرية الأمريكية.
وقال إنه خاض عدة حروب في الشرق الأوسط مثل عاصفة لصحراء ودرع الصحراء وحارب في الفلبين وجوب أمريكا والصومال، وأسوء شيء رأه هو أطفال قتلا.
وكشف عن وشم في جسده وعلق قائلا: "كل دمعة من هذا الوشم هي لقتل مؤكد قمت به وتوقفت بعد وصول العدد لـ 26 قتيل". وقال إنه كان يتوقع أن يقتل ويصاب 200 مسلم على الأقل.
وأكمل الجندي الأمريكي قصة إسلامه قائلا: في إحدى المرات كنت أنا وزوجتي في محل أحذية وحينها رأيت سيدتين يرتديان النقاب وحينها بكيت وصليت أن تكون لدي القدرة الكافية للذهاب لهما وكسر عنقهما فكنت غاضبا ومليء بالكراهية". وذكر أنه في هذه المرحلة كان يشرب 15 لتر من الفودكا "مشروب كحولي" كل يومين.
وتابع: كرهي للإسلام كان الشيء الوحيد الذي يبقيني حيا، وفي أحد الأيام جائتي ابنتي وكانت تكلمني عن فتى يجلس أمامها في المدرسة وجاءت أمه تأخذه وكانت تضع غطاء على رأسها وترتدي ملابس تصل إلى أقدامها ولا تستطيع روية سوى عيناها". واستكمل: "في هذه الحظة غضبت وتلفظت بكلمات لا تليق فكان رد فعل ابنتي أنها نظرت إلي باستحقار وهنا قررت أن اعطي هؤلاء الناس فرصة أخري، ومن حينها ذهبت للمسجد وتعلمت القرآن وأصبحت مسلم وعلمت أني كنت مخطئ".
https://www.youtube.com/watch?time_continue=50&v=znzBYpKWki8

arrow up