رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. لاعب النصر السابق "الجنوبي" يروي قصة أول سيارة اشتراها له النادي .. وشرط الراحل عبدالرحمن بن سعود لإتمام هذا الأمر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : روى لاعب النصر السابق عبدالعزيز الجنوبي ، قصة أول سيارة اشتراها له النادي وكذلك شرط الأمير عبد الرحمن بن سعود وقتها لإتمام صفقة السيارة ، حيث كان يشغل منصب رئيس مجلس إدارة نادي النصر .
وقال "الجنوبي" خلال لقاء في برنامج "وينك" على روتانا خليجية : " حصل لي موقف في أول بداياتي وهو إن ما كان معي سيارة وكنت مع "بو خالد" عبدالرحمن بن سعود ، ودائماً كان بيننا مشادات ويقول لي أنت لست منضبط .
أريد أشوفك أول واحد في النادي
وأضاف "الجنوبي" :" قال لي "بوخالد" بجيب لك سيارة بس أريد أشوفك أول واحد في النادي ، وفعلاً أصبحت أتواجد بالنادي قبل أي أحد ، وهذا اللي ميزني عند أبو خالد ، إنه دائماً لما يعطيني توجيه يجد أنني بنفذه وأسير عليه .
وأكد "الجنوبي" : "وبالفعل موضوع التأخير في البداية كان سببه السيارة لأن المسافة بيني وبين النادي كانت طويلة ، وكنت أتواجد بالنادي مع الفئات السنية وأضطر انتظر حتى المغرب عشان تمرين الفريق الأول ، وبعدين أدور على مواصلات كي أرجع ."
وتابع : " كنت دايماً مناقر مع أبو خالد ، ودايماً يقول لي أخاف أعطيك السيارة وتفلت منا ، لكن أعطاني وقتها سيارة "كورولا" عشان انضبط شوي ".
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up