رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. ماذا قال المشرف على نادي "بيراميدز" عن إمكانية تراجع تركي آل الشيخ عن قرار سحب استثماراته في مصر ؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : أوضح المشرف على فريق بيراميدز أحمد حسن ، أن انسحاب تركي آل الشيخ من الاستثمار في مصر، قد يكون أو لا يكون، مشيرًا إلى أن القرار ما زال محل نقاش على طاولة الإدارة.
سبق أن اتهم أشخاصًا بأمور ولم يردوا عليه
وقال حسن في تصريحات تلفزيونية، مساء الثلاثاء: “انسحاب تركي آل الشيخ قد يكون أو قد لا يكون، الاستمرار في مصر، أمر وارد بقوة رغم تفكيره في الانسحاب، هو قادر على الدفاع عن نفسه بشكل قوي، وسبق أن اتهم أشخاصًا بأمور ولم يردوا عليه”.
وأشار: “ما حدث من جمهور الأهلي كان جزءًا من أسباب تفكير تركي آل الشيخ في سحب استثماره من الكرة المصرية، لكن هذه ليست المشكلة لكن إشادة مجلس إدارة الأهلي كانت أمر ًاصعبًا”.
وأكمل: “رد فعل مجلس إدارة الأهلي يعني شيئين إما أنك مؤيد أو أنك دعمت ذلك التصرف لدي بعض المعلومات، ولكنها غير مؤكدة بأن بعض الأشخاص اجتمعوا مع الجماهير”.
هذا شيء ما تم تحضيره مسبقاً
وشدد: “هتاف الجماهير وسبابهم ليس سلوكًا فرديًا هذا شيء ما تم تحضيره مسبقا”.
وتابع: “نحن نتعرض لحملة ممنهجة كبيرة، أنا أكثر من شارك مع منتخب مصر في تاريخه وهذا يعني أنني أعرف ما معنى الشرف والمهنية، طوال فترتي في الملعب لم أكن أبيع أي شيء كما يرددون”.
متى أخطأ الرجل في كيان الأهلي
وأردف: “لقد جعلتك تشاهد فيديو لرموز الأهلي وهم يشيدون بتركي آل الشيخ هل كان الرجل جيد ًا وقتها والآن لا؟ متى أخطأ الرجل في كيان الأهلي”؟.
وشدد: “أزمة تركي مع الأهلي لا دخل لي بها فهم عليهم حلها سويًا”.
وبسؤاله عن ما يتردد بأنهم يريدون تدمير الكرة المصرية، أجاب: “هل حينما جلب تركي صلاح محسن بـ40 مليون جنيه للأهلي هل كان تدميرًا للكرة أم كان احترافًا وقتها”؟.
https://youtu.be/GGPm7BbB71E

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up