رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. متحدث الداخلية يُعيد توضيح العقوبات المقررة على التجمعات المخالفة للإجراءت الاحترازية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف متحدث وزارة الداخلية، المقدم طلال الشلهوب، العقوبات المقرر توقيعها على التجمعات المخالفة للإجراءت الاحترازية، لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.
وقال متحدث الداخلية إنه تقرر توقيع عقوبات على المخالفين كما يلي: "10 الآف للتجمع العائلي، و15 ألف ريال للتجمع غير العائلي، و40 ألف ريال للتجمعات ذات الأغراض الاجتماعية كالحفلات والعزاء".
وواصل المقدم طلال الشلهوب: "تشمل العقوبات توقيع 50 ألف ريال على تجمعات العمال، وتطبيق العقوبة على كل شخص يحضر التجمعات المخالفة قدرها 5000 ريال، وعند التكرار تضاعف العقوبة الموقعة في المرة السابقة، وتصل إلى 100 ألف ريال".
وشدد متحدث الداخلية، على أنه سيتم إحالة المخالف للمرة الثانية إلى النيابة العامة للنظر في سجنه، وفقًا للإجراءت النظامية المتبعة، وتطبيق غرامة 10 الآف ريال على كل من يدعو إلى إي تجمعات أو التسبب فيها، وعند التكرار تضاعف العقوبة الموقعة في المرة السابقة، وتصل إلى 100 ألف ريال، بالإضافة إلى إحالته للنيابة العامة.
وتابع المقدم طلال الشلهوب، أن العقوبات تهدف إلى الحد من انتشار فيروس كورونا، وتنظيم التجمعات البشرية، بما يضمن السيطرة على تفشي الفيروس.
https://video.twimg.com/amplify_video/1396455493950861316/vid/1280x720/g0QM0AEDRZvyw_jX.mp4
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up