رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. محمد عبده يحسم جدل اعتزاله الفن بعد وفاة شقيقيه .. ويعلق على قصة مطبخ طلال مداح؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: رد الفنان محمد عبده، على ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول اعتزاله بعد وفاة شقيقه، مؤكداً أن الفنان لا يعتزل، ويظل قادراً على العطاء.
أقام حفلاته بنهاية العزاء ووفقا لـ"العربية نت"، أضاف عبده: "لو كنت افكر في الاعتزال لما غنّيت في حفل بعد وفاة شقيقي أحمد بيومين، حيث أقام حفلاته بنهاية العزاء"، مشدداً على أن عمله ومواعيده التي يرتبط فيها مع الجمهور لا يمكن المساس بها.
"يموت فنه معه" وأكد أن الفنان الذي سمّاه "المستعير" لإبداعاته هو من يتوقف، ولكن الفنان الحقيقي "يموت فنه معه"، مستشهداً بكبار الفنانين الذين لم يعتزلوا ولم يتوقفوا عن الإبداع مثل أم كلثوم وعبد الوهاب. وأضاف: "الحفلات في الخليج لن تنتهي فهو بمثابة البيت الكبير، وأنا في دبي لقضاء الصيف".
"المطبخ الفني السيئ" وشدد فنان العرب على تصريحه السابق المثير بالجدل حول "المطبخ الفني السيئ" لطلال مداح، حينما انتقد الحاشية المحيطين به، مشيرا في الوقت نفسه إلى رأيه القديم أيضا بأن الغناء السعودي بدأ من طلال مداح. وتابع: عندما تؤرخ للفن في المملكة، فإنك من الناحية الموسيقية تبدأ من طارق عبد الحكيم، وغنائيا تبدأ من طلال مداح.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up