رئيس التحرير : مشعل العريفي

هدف الكأس يرفع سعر "كهربا" ليتخطى "رونالدو".. هذا ما قرره مرتضى منصور وتلك رسالته لـ"الفراج" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: رفع رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور، سعر لاعب الزمالك المعار للاتحاد محمود كهربا لـ 100 مليون يورو بعدما حدد قيمته في وقت سابق بـ "40 مليون يورو" فقط، موجها رسالة إلى وليد الفراج، مقدم برنامج "أكشن يا دوري" قائلاً إنه بعد هدف الأمس "بقول للفراج إن سعر كهربا تضاعف بعد هدف الكأس".
وقال منصور، خلال اتصال هاتفي مع برنامج "الكورة في دريم" على قناة دريم الفضائية المصرية أمس الجمعة، عندما سأله مقدم البرنامج عن تعقيبه على هدف كهربا: "بقول لوليد الفراج إيه رأيك في (الرز)، بعد هدف الليلة سأرفع سعر كهربا إلى 100 مليون يورو".
وأكد رئيس نادي الزمالك أنه تلقى عروضاً من عدة أندية سعودية وإماراتية للتعاقد مع كهربا، رافضاً الكشف عن قيمة المبالغ المالية المعروضة عليه.
جدير بالذكر أنه جرى تلاسن متبادل بين رئيس الزمالك والفراج مؤخراً، على خلفية مبالغة مرتضى منصور في سعر اللاعب كهربا الذي تنتهي إعارته لنادي الاتحاد نهاية الموسم الجاري، حيث اتهمه الفراج باستغلال تألق اللاعب مع فريقه وتسويقه بشكل سيئ، فيما اعتبر منصور بعض تصريحات الفراج مسيئة لمصر ولرئيسها.
وبالأمس سجل كهربا هدف الفوز الوحيد للاتحاد على النصر، الذي توّج به فريقه بكأس ولي العهد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وبالسعر الذي حدده مرتضى منصور لبيع "كهربا"، يكون اللاعب قد تخطى سعر لاعب ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو والذي يُقدر بـ 60 مليون يورو في عام 2016.
https://www.youtube.com/watch?time_continue=76&v=QPfFcCuMSsA

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up