رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. مشادة ساخنة بين"الشريان" وأحد القيادات الأمنية بسبب انتشار المخدرات داخل الأحياء العشوائية.. والأول يفجر مفاجأة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: شهدت حلقة برنامج " داود الشريان" المذاعة مساء أمس مشادة بين مقدم البرنامج الإعلامي داود الشريان وعميد في مكافحة المخدرات بالرياض.
سهولة الحصول على المخدرات وعرض " الشريان" خلال الحلقة مواد مخدرة على الهواء مباشرة في إشارة إلى سهولة الحصول عليها بالأحياء العشوائية. وقال الشريان – وهو يحمل مواد مخدرة في يده - : " أرخص شيء كأنك تشتري خبز".
فرق سرية ومن جانبه قال العميد راشد العارضي مساعد مدير مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض : انتشار المخدرات في الأحياء العشوائية مرصود وهناك فرق ميدانية سرية لملاحقة المتعاطين ومن يستغل هذه الأحياء في الترويج للمخدرات. وأشار إلى أنه في إطار معالجة المشكلة صدر توجيه قبل فترة قريبة بإنشاء قوة خاصة وسط الرياض مختصة لمواجهة هذه الإشكالية بواسطة الضباط الأكفاء والأفراد المميزين .
البلديات ورد " الشريان" قائلا: " المخدرات ما تروح هذه الأماكن.. والبلديات نايمة .. الأحياء مليانة بلاوي ". وتابع – موجها حديثه لـ "راشد": جزء من مشكلتكم مع البلديات.. اطلبوا منهم تنظيف الأحياء.. لأنها صغيرة وخربانة". ورد " راشد" قائلا: الجهات المعنية هي الأولى بالإجابة عن ما يخصهم . وتابع: ندعو المواطنين للتعاون معنا وإبلاغنا على الرقم 995 ".
أحياء مزبلة وفي نفس السياق تساءل " الشريان" قائلا: " ليش الرياض فيها أحياء مزبلة زي كذا". وتابع: "غير البلاوي الثانية " السرقة, بيع العرق , المجرمين , بيع حشيش وإبر ". وأردف: " معقول البلديات غافلين نايمين ". وأضاف: تتساقط الأحياء واحد تلو الآخر" إذا استمريتم كذا .. الملز ياقربهم !! كله يلحق بعض .. مثل الديمنو".

arrow up