رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: مواطن يحاول الانتحار بالقفز من أعلى كوبري في الطائف.. شاهد..كيف تم مغافلته والمسك به؟!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


صحيفة المرصد: أقدم مواطن على الانتحار بالقفز من أعلى كوبري خالد بن الوليد، وسط المحافظة، قبل أن يتمكن رجال الدوريات الأمنية بمحافظة الطائف، اليوم، من إنقاذه.
كانت البداية بتبلّغَ مركز العمليات الأمنية الموحدة، صباح، اليوم الخميس، بشخص يحاول بالقفز من كوبري خالد بن الوليد، وعلى الفور باشرت الدوريات الأمنية الواقعة، وتأكدوا من وجود الشخص المعني بالانتحار فوق كوبري خالد بن الوليد، وهو ما أثارَ تجمعاً كثيفاً من سالكي الطريق خصوصاً المتجهين لأعمالهم وطُلاب المدارس.
بعدها بدأ رجال الأمن في التعامل مع الموقف بالتفاوض مع الشخص ما يقارب الساعة من قبل ضابط الميدان؛ وذلك لإثنائه عن قراره بالقفز من على الكوبري منتحراً، إلى أن تمت مغافلته والسيطرة عليه والإمساك به من قبل رجال الدوريات الأمنية، والذين توجهوا نحوه من الأسفل بعد أن قفز، دون أن يُصاب الشخص بأذى، سوى سحجات بسيطة في يده؛ من أثر مقاومته لرجال الأمن في الأعلى، وكذلك إصابة أحد رجال الأمن بسحجات مماثلة في يده، بعد أن كان قد قاومهم. وتبين أن الشخص الذي يحاول الانتحار هو "سعودي"، وبدأ محاولة انتحاره بتصوير رجال الأمن لحظة مباشرتهم للحالة، ونشرها عبر "سناب شات".
https://www.youtube.com/watch?time_continue=40&v=n741e9XArw0

arrow up