رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو : مواطن يروي تفاصيل تأخر استلامه وحدة سكنية من برنامج "سكني".. ويكشف عن مفاجأة بشأن تنفيذ المشروع

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat


صحيفة المرصد:شكا عبد العزيز الشمراني أحد المستفيدين من برنامج "سكني"، من تأخر استلام وحدته السكانية، حيث كان من المفترض استلام وحدته في شهر يناير من العام 2020.
وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج" يا هلا" على قناة " روتانا خليجية"، إنه قام بشراء الوحدة السكنية عبر البرنامج، موضحاُ أنه حسب التعاقدات مع المطور العقاري كان من المفترض استلام وحدته في 30 يناير 2020 ولما جاء الموعد لم يستلم وحدته.
وأضاف "الشمراني"، أنه تواصل مع المطور العقاري لكنه ظل يماطل في موعد تسليم الوحدة، إلى أن تم تعيين مطور آخر للمشروع قريب للأول ، الذي غير مقر إقامته وموقع شركته.
وأوضح أن المطور العقاري كان يقول لأصحاب الوحدات السكنية: الجهات التمويلية لم تعطيني فلوس .. أنا مالي علاقة بمواعيد الاستلام.. واللي يبغى يلغي ألغي له".
وأكد أنه تواصل مع البنوك ولعدم الاستجابة أضطر إلى رفع قضية بهيئة فض المنازعات، التي حكمت بعدم الاختصاص، ولما لجأ إلى الجهات التمويلية كان ردهم : ما لنا علاقة بك .. عقدنا مع المطور العقاري".
ولفت إلى أنه تلقى تهديدات بأنه مالم يكف عن الشكاوي فسوف يفسخون عقده، مشيراً إلى أن آخر تواصل مع المطور العقاري قال لهم: حل مشكلتكم مع لجنة البيع الخاص، التي تعهد أمامها بتسليم الوحدة السكنية في 31 ديسمبر المقبل.
وشدد على أنه لا يتوقع تسليم المشروع في الموعد الذي حدده المطور العقاري لكونه مكون من 530 وحدة عقارية، بينما تم تسليم 14 وحد ة فقط، لافتا إلى أنه يتابع المشروع يوميا ولا يجد مقاولين أو عمالة ولا تجهيزات.

arrow up