رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: مواطن يروي قصة دخوله عالم الجريمة .. والسبب أقرب الناس إليه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : ‏كشف أحد المتهمين يدعى أبو يزيد، مسجون لمدة سنة و6 أشهر في قضية ترويج المخدرات، كيف وقع في عالم الإدمان بسبب أصدقاء السوء وخلافات والديه.
وقال المتهم خلال ظهوره على برنامج مفترق طرق، إن حياته في البداية كانت طبيعة، وكانت دراسته جيدة وقبل التخرج بعام كانت حياته طبيعية "مدرسة وبيت" يجلس مع الأهل ويلعب كرة قدم، حتى تعرف على أصدقاء السوء، وطالبوه بتغيير يومه وتعلم أمور جديدة ويقولون له: "أنت كبرت لازم تشوف الحياة".
وأوضح أن أصدقائه كانوا منحرفين ويفعلون أمور يخاف هو منها، وكانت البداية شرب المخدرات والتفحيط، بخلاف افتعال المشاكل مع الناس، بداعي أنهم رجال ولا يخشون أي شيء.
وأشار إلى أنه في البداية كان يرفض تعاطي المخدرات معهم حتى لا يعود إلى أهله وهو مدمن، ولكنهم طلبوا منه تجربتها وبالفعل استجاب لهم وجرب ما يفعلونه.
وتابع: "عندما تعاطيت المخدرات لأول مرة أحسست بنشوة غريبة، وأصبحت لا أفكر في مشاكل"، مبينا أنه استمر على ذلك بدعم من أصدقاء السوء الذين اقنعوه أن التعاطي هو مفتاح التحول إلى الرجولة.
وأضاف أنه كان يسهر مع أصدقائه وعندما يعود إلى منزل والدته، يقول لها إنه كان عند والده، ونفس الأمر يكرره عندما يذهب إلى والده في المرة التالية.
واختتم أنه عندما كانت تراه أمه يتعاطى المخدرات كانت تقول له: “أبوك السبب”، وهو نفس ما كان والده يقوله له عندما يراه في ذات الموقف: “أمك السبب”، وهو ما جعلهم في حيرة ولا يعرفون كيف يتعاطى.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up