رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. مواطن يروي قصة مدير مدرسة استغل منصبه ليتزوج من والدة طالب ثم تركها وهرب بعدما نصب عليها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى أحد المواطنين، قصة رجل يعمل كمدير مدرسة، استغل منصبه ليتزوج من والدة طالب لديه في المدرسة، وخدعها ثم هرب في النهاية.
وقال المواطن في رواية ما حدث: "الأم مطلقة لعدة سنوات واتصلت على مدير المدرسة لمساعدة الابن في الدراسة ومراجعة ظروفه حسب وضعهم الاجتماعي الخاص".
وتابع: "المدير استدرج السيدة في الكلام، وقال له بدلا من أن تتصلي على رقم المدرسة اتصلي بي على الرقم الخاص، وصار المدير يسأل الطالب عن وضعهم الأسري".
وواصل المواطن: "اشترطت السيدة على مدير المدرسة عدة شروط منها النفقة والإيجار ومستلزمات المنزال للموافقة على الزواج منه، خاصة أنها تبحث عن رجل يكون سندًا لها في الحياة، ووافق على شيء".
وزاد في روايته: "السيدة طلبت عقد النكاح، فماطل مدير المدرسة لفترة، وبعد ذلك جاء بأحد أصدقائه من عقاد النكاح الرسميين، و2 من أصحابه كشهود، وجاءت المرأة ومعها ولدها 16 سنة".
وأكمل: "رفض مدير المدرسة كتابة الشروط المتفق عليها في العقد، وقال أصحابه للسيدة إنهم شهود على الاتفاق ولا يحتاج إلى كتابة، ثم دفع لها مهر أقل من المتفق عليه، ثم بعد فترة هرب وأغلق جواله".
واختتم المواطن حديثه: "بعد ذلك أرسل لها أصحابه ورقة مكتوبة بخط اليد، تفيد بأن مدير المدرسة طلقها، فذهبت إلى محكمة الأحوال الشخصية، فاكتشفت أن العقد غير موثق، وأنها تعرضت للنصب والاحتيال".

arrow up