رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. "مي العيدان" تصدم المصريين بشأن علاقتهم مع إسرائيل: "لأول مرة راح أقف مع محمد رمضان"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : دافعت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، عن موقف الفنان المصري محمد رمضان، الذي أثيرت حوله ضجة أخيراً لالتقاطه صوراً مع مشاهير إسرائيليين خلال زيارة له إلى إمارة دبي.
وقالت في مقطع فيديو بثته على حسابها بمنصة "إنستغرام": "لأول مرة سأقف مع محمد رمضان في موقف لأنه في هذا الموقف هو مظلوم لعدة اعتبارات. وين المشكلة الحين إن محمد رمضان صور مع مشاهير إسرائيليين".
بينكم وبين إسرائيل تطبيع وعندكم سفارة إسرائيلية
وتابعت: "ما أنتم مصر في بينكم وبين إسرائيل تطبيع وعندكم سفارة إسرائيلية في مصر، معناه في علاقات دبلوماسية بينكم وبين إسرائيل. أنور السادات راح لتل أبيب ونجيب محفوظ راح لإسرائيل وهو من أشهر كتاب مصر وفاز بجائزة نوبل في الأدب، وين المشكلة؟".
وأردفت: "عندكم علاقات دبلوماسية وعندكم سفارة إسرائيلية في مصر هو شنو ذنبه. يعني في سفير إسرائيلي في مصر، حتى اللي ما يعرف إن فيه تطبيع بين البلدين، أشهر شيء عندكم فيلم السفارة في العمارة لعادل إمام، حتى اللي ما راح مصر يعرف أن فيها سفير إسرائيلي وفيها سفارة اسرائيلية فالحين جت على محمد رمضان؟".
وأضافت أن محمد رمضان لم يكن على علم أن الأشخاص الذين تصور معهم هم إسرائيليين، متسائلة: "كل واحد حيصور معاه حيطلب منه الباسبور".

arrow up