رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. نواف بن سعد: هناك أندية زودت بطولاتها ولا ندري من أين جاؤوا بها ولم يصلوا للهلال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أعرب الأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال الأسبق، عن سعادته الكبيرة بتتويجه ببطولة الدوري للمرة الـ16 في تاريخه، بعد فوز على الشباب، يوم الأربعاء، بنتيجة (2-1)، في المواجهة التي جمعت الفريقين، في ملعب جامعة الملك سعود.
وقال الأمير نواف في تصريحات تلفزيونية: ”الهلال دائما بطل ومعتادين على المباركة لجمهورنا وهو السر الحقيقي في قوتنا ويستاهلون الدوري والأكبر من الدوري وهو موسم استثنائي، وإلى الآن الموسم لم ينته تبقى كأس الملك ومتصدرين مجموعتنا تصفيات دوري أبطال آسيا“.
وأضاف: ”كسرنا حاجز 72 نقطة ولم يسبقنا إلى ذلك ناد من قبل في الدوري، والجمهور يستحق هذا الشيء، في مجلس إدارتنا حققنا ما حققنا وأخفقنا وحصلنا ثناء وانتقادات.. لا أريد أن ينسب لنا إنجاز، مجلس الإدارة المتواجد يحسب لهم الإنجاز أولا وليس المجالس السابقة“.
وأشار: ”الهلال الآن حقق البطولة الـ60 وأمامه بطولات قادمة.. وفيه أندية زودوا بطولاتهم ولا ندري من أين جاءوا بها ولم يصلوا للهلال، وتبقى الشرف الأكبر وأغلى البطولات كأس خادم الحرمين الشريفين وبإذن الله يتحقق، وفيه قرارات كانت ظالمة ضد الهلال الموسم الماضي والإدارة تغلبت عليها وحققت بطولتين كبيرتين“.

arrow up