رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. "هادي" يلقي خطاباً للشعب اليمني بعد مقتل "صالح"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : وجه رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي خطاباً هاماً للشعب اليمني مساء اليوم الإثنين، عقب مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح على أيدي المليشيات الحوثية.
ودعا هادي، جميع أبناء شعبه في كل المحافظات التي لا تزال ترزح تحت وطأة الميليشيا الإجرامية الإرهابية، إلى الانتفاض في وجهها ومقاومتها ونبذها، مؤكداً: "سيكون جيشنا البطل المرابط حول صنعاء عوناً وسنداً لهم؛ فقد وجهنا بذلك".
مضيفاً : " "يمر اليمن بمنعطف مصيري وحاسم يتطلب منا جميعاً مزيداً من التماسك والصلابة ومواجهة تلك المليشيات الطائفية السلالية.. إنها اللحظة الفارقة التي سيظهر فيها كل معدن صلب وجوهر أصيل.
وتابع : " يكفي شعبنا اليمني هذه المعاناة التي سببتها له تلك العصابات الإجرامية.. هذا الشعب لا يستحق إلا الحياة الكريمة والعيش الكريم، لقد راهنت ولا زلت أراهن على أبناء شعبنا الكريم في انحيازهم الأصيل للجمهورية والثورة وقيمها، للحوار الوطني واليمن الاتحادي الجديد".
وطالب الرئيس اليمني "كل قواعد وقيادات حزب المؤتمر الشعبي العام للتوحد خلف قيادتها الشرعية وخلف الشرعية الدستورية والحكومة الشرعية التي كانت وستظل خيمة وطنية لكل أبناء الوطن من المهرة إلى صعدة".
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا
https://youtu.be/KWGN4Cx4O40

arrow up