رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو والصور.. الحمض النووي يكشف حقيقة ظلت مخفية لـ "40 عاما" في روسيا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: اكتشفت اثنتان من الروسيات، أنهن قد استبدلن عند الولادة، قبل 40 عاما، فتحطمت قلوبهن. وفي التفاصيل، تعود الواقعة إلى 7 مارس 1978، حين ذهبت امرأتان، هما ريما شفيتسوفا ويوليا سافيليفا، إلى مستشفى الولادة المحلي في منطقة بيرم الروسية، ويبدو أن الممرضات نسين وضع علامات الأسماء على الأطفال حديثي الولادة. ولاحظت الفتيات أن البنات مع تقدمهن في السن لا يحملن سمات العائلة المميزة، حيث تميزت ابنة ريما، فيرونيكا، بشعرها الأشقر والعيون الزرقاء، ما أثار شكوك زوجها أناتولي، حيث اعتقد أن زوجته تخونه مع شخص آخر، وفقا لـ "روسيا اليوم".
السجلات الطبية قد دمرت بالكامل
وقال "ريما" إن زوجها قام بوضع وسادة فوق وجه فيرونيكا في أحد الأيام، وبعد تهديدها له بعدم لمس الفتاة، ترك العائلة وانفصل عنها. وذات يوم، مرضت "فيرونيكا" في سن الثانية، وتم تشخيصها بأنها تعاني من مرض وراثي لا يعاني منه أي شخص في عائلتها، وبعدها ذهب والدتها إلى المستشفى للحصول على إجابات، لكنها اكتشفت أن السجلات الطبية قد دمرت بالكامل.
لم يكن هناك تشابه عائلي
في الوقت نفسه، كانت هناك فتاة أخرى تعيش في حي مختلف، اسمها تانيا، وقد تم تربيتها من قبل زوجين يعتقدان أنها طفلتهما المدللة، وبالطبع، لم يكن هناك تشابه عائلي. وقالت تانيا: "لم أكن محاطة بكل هذا القيل والقال، ولطالما ظننت أنني أشبه الجدة، وعندما اكتشفت ذلك، صدمت، ظننت أنهم لن يحبوني بعد الآن، بعد أن وجدوا ابنتهم الحقيقية". وحسم اختبار الحمض النووي، الأمر، وظهرت الحقيقة بعد مرور 40 عاما عند إجراء الاختبارات الحاسمة.


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up