رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. أول صور لمنافسات بطولة "البلوت" بمشاركة الدعيع والهريفي.. وهكذا علقت "هيئة الرياضة"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نشرت الهيئة العامة للرياضة، صور لمنافسات بطولة "البلوت"، حيث شهدت مشاركة نجوم كرة القدم وفي مقدمتهم نجما الهلال والنصر السابقان، محمد الدعيع وفهد الهريفي.
وعلقت الهيئة على الصور المنشورة بقولها: "تحد من نوع خاص جمع نجمي المنتخب السعودي السابقين محمد الدعيع وفهد الهريفي في بطولة المملكة للبلوت".
إلى هذا، نشر حساب اتحاد الرياضات الإلكترونية والذهنية الرسمي على "تويتر"، صورًا لنجمي المنتخب السعودي السابقين، وعلق قائلًا: “صكة بلوت استعراضية تجمع الفريق الأول بقيادة محمد الدعيع والثاني بقيادة فهد الهريفي من تتوقعون يفوز على الثاني.
يُذكر أن فعاليات بطولة "البلوت" على كأس الهيئة العامة للرياضة، انطلقت اليوم الأربعاء وستستمر حتى الثامن من الشهر الجاري، وستكون مباريات المسابقة من الثانية ظهرًا حتى الثانية عشرة مساءً، ويُشارك فيها 12.288 لاعبًا، 6.144 فريقًا، وسيتم لعب 1.384 مباراة، وستكون المسابقة من 40 جولة.
كما يُشارك 414 حكمًا، ووصل عدد المنظمين لـ103، وسيكون عدد اللاعبين في مركز “أبكس” 4.112 لاعبًا، فيما يبلغ عددهم في الصالة الخضراء إلى 8.192 لاعبًا، وسيكون هناك 128 طاولة في مركز “أبكس”، مقابل 246 طاولة في الصالة الخضراء.
أما عن الجوائز، فهي تصل إلى نصف مليون ريال للفائز بالمركز الأول، وسينال صاحب المركز الثاني 250 ألف ريال، والمركز الثالث 150 ألف ريال، ويحصل صاحب المركز الرابع على 100 ألف ريال.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا




























arrow up