رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو والصور.. خلاف حاد واعتداء بسكين.. تفاصيل مشاجرة دامية بين عشريني وأهل طليقته في الطائف!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: وقعت مشاجرة دامية بين "مواطن" في العشرينات من عمره , ووالدة طليقته ، وابنها, داخل أحد الأحياء بالطائف .
وحسب"سبق" , فإن "مواطن" 28 عامًا اعتدى على والدة طليقته , وابنها , إثر خلاف حدث بعد قدومه من مكة المكرمة إلى الطائف و طعنهما بواسطة "سكين" كانت بحوزته وإلحاق إصابة في يديهما وتم تحرير محضر بالواقعة .
دعوة لحضور مناسبة
وقالت المواطنة "عيدة خلوفة مذكور" 44 عاما " دعتني ابنتي الكُبرى "26 عامًا" للحضور لديها في منزل والدها والذي أصلاً أنا منفصلةً عنه طلاقًا منذُ 14 عامًا , وذلك لحضور ضيوف لديها ومشاركتها تلك الليلة.
دعوى الذهاب بالطفلين للمستشفى 
وتابعت : عند وصولي للمنزل بأحد الأحياء المعروفة داخل الطائف شاهدنا طليق ابنتي منذُ عامين ، والتي كانت قد دعتني للمناسبة ومعه طفلاه "4 سنوات وسنتان" وبسؤاله أفاد بأنه يريد الذهاب بهما للمستشفى باعتبار أنهما كانا يعانيان من ارتفاع في درجة الحرارة.
مكالمة هاتفية
وأردفت "جلست مع ابنتي وضيوفها , وبعد مرور حوالي نصف ساعة شاهدت ابنتي تتحدث بهاتفها الجوال غاضبةً , حينها علمت عن نوايا "طليقها" ورغبته في أخذ طفليها ومخالفة صك المحكمة حيث أمر القاضي بحضانة الطفلين لوالدتهما" .
نقاش حاد
وأضافت أحد أبنائي نزل له في الشارع المقابل للمنزل , حيث حضر يرغب في تزويده بملابس الأطفال وأنه سيأخذهما عنده في مكة المكرمة , محاولاً إفهامه بتركهما كونهما معتلين صحيًا ولكنه كان مُصرا ما أدى ذلك لدخولهما في نقاشٍ حاد . وتابعت: هذا الأمر دفعني للنزول لهما ومحاولة إقناعه وإفهامه وتهدئة الوضع ولكنه لم يمتثل بل دخل في اشتباك بالأيدي مع ابني , ثمَ أخرج "سكينًا" كانت بحوزته محاولًا طعن ابني .
الإصابة بالسكين واستطردت قائلة حاولت الدخول بينهما لافتكاك السكين وأخذها إنقاذًا وحمايًة لابني منها , وتعرضي لإصابة في يدي عبارة عن طعنة كادت أن تٌفقدني إياها وكذلك إصابة أحد أبنائي . وفي السياق ذاته قال المواطن المُصاب "إبراهيم بن ناصر الصامتي" : نطلب حمايتنا من ذلك الشخص والذي هددنا ، مشيرا إلى أن ما قام به يعدُ شروعًا في القتل على مرأى من سُكان الحي والذين شهدوا الواقعة ، لافتا إلى أن اثنين من أصابعه في يده والتي تعرضت للطعن ربما يفقدهما بترًا بعد إقرار الأطباء.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up