رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو والصور: "سارة إفتخار" أول مسلمة محجبة تصل نهائيات ملكة جمال إنجلترا تكشف ردة الفعل تجاه حجابها .. وماذا فعلت في جولة البكيني ؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

ترجمة صحيفة المرصد : لم تتمكن سارة افتخار من الفوز عندما شاركت في مسابقة ملكة جمال إنكلترا في الأسبوع الماضي. هذا لا يعني أن طالبة القانون البالغة من العمر 20 سنة لا تستحق اللقب ، مع عينيها المدهشة و بشرة خالية من العيوب ، كانت منافسًا قويًا للتاج .
لكن مع ارتداءها الحجاب، تدرك سارة تمامًا أنه عندما يتعلق الأمر بالرأي العام ، كانت ستخسر دائمًا.
رد فعل عنيف
تقول: "الذهاب إلى هذه المنافسة وكوني باكستانية ، في كلتا الحالتين كنت سأحصل على رد فعل عنيف". "إذا كنت ارتديت ثوباً أسوداً صغيراً وليس حجاباً ، كنت سأقول للناس:" لماذا لا تغطّي نفسك؟ هذا ضد دينك! لكن بينما كنت أرتدي الحجاب وأردت التغطية ، لدي أناس يقولون: "لماذا تغطين نفسك؟ هذه مسابقة جمال. لا أستطيع إرضاء الجميع وبعض التعليقات التي تلقيتها عبر الإنترنت كانت فظيعة.
وتضيف سارة : "يقولون إنني أجبرت على ارتداء الحجاب وأن والدي جعلوني أرتديه". صدقوني ، بمجرد أن تقابلني ، ستعرف أني لست من النوع الذي يمكن حمله على القيام بأي شيء.
فتاة عادية
وأوضحت سارة : "هذا خياري لارتدائه وأنا لم أفعل ذلك للحصول على أي نوع من النقاط في المسابقة . أنا مجرد فتاة عادية من عائلة عادية أرادت المشاركة في مسابقة جمال كشيء من المرح. لم يكن لدي أي فكرة عن أنني سأصنع التاريخ.
وتؤكد : "ومع ذلك هذا هو بالضبط ما فعلته. بعد الوصول إلى أفضل 50 مسابقة في مسابقة ملكة جمال انجلترا ، وسارت سارا في المسابقة بثوب طويل وحجاب الرأس.
كما أنها لم تشارك في البيكيني الاختياري أو جولات الشعر الجميلة .
أعمال خيرية
قامت سارة بجمع الأموال للأعمال الخيرية ، وما زال لديها علامات حرقة من مسدس غراء ساخن بعد أن صنعت "فستانًا بيئيًا" خاص بها من بطانات بن وعبوات بلاستيكية ، ومقبضًا من صندوق KFC ، لجولة البيئة ، لتسليط الضوء على تلوث القمامة .
خسرت في النهاية أمام ملكة جمال نيوكاسل ، أليشا كووي.
وأشاد معظم المشاهدين بسارة ومنظمي ملكة جمال إنجلترا لإضافة بعض التنوع الذي تشتد الحاجة إليه إلى الإجراءات التي لا تزال قديمة الطراز.
لكن البعض الآخر جادل بأن عليها ألا تشارك في مسابقة ملكة جمال بريطانية تقليدية إذا لم تكن مستعدة "لإظهار" صفاتها الجسدية.









آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up