رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. "ولي العهد" يكشف عن عدد السائحين المتوقع أن تستقبلهم المملكة خلال الـ 20 عاما القادمة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: كشف ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – خلال تصريحات لسموه على هامش الزيارة إلى باكستان في بداية جولته الآسيوية – عن عدد السائحين الذين تستقبلهم المملكة سنويا.
القطاع السياحي وقال " ولي العهد" : "تحدثت مع رئيس الوزراء – في إشارة لعمران خان - عن القطاع السياحي.. فاليوم لدينا 18 مليون سائح، ونستطيع الوصول إلى 50 مليون سائح خلال الـ15 -20 عامًا القادمة، يساعدنا في ذلك أن لدينا التراث والطبيعة المذهلة، والشعب العظيم، والبنية التحتية، والاستقرار، والتمويل اللازم للاستثمار في هذا المجال".
اتفاقيات باستثمارات 20 مليار دولار وأضاف ولي العهد "نحن نعمل مع باكستان اقتصاديًّا وسياسيًّا وأمنيًّا، ونحن على ثقة بأننا نصنع مستقبلاً عظيمًا مذهلاً لكل من باكستان والسعودية، ولمنطقتنا التي نثق بالاستثمار فيها، ونثق بأنه سيكون لدينا شرق أوسط عظيم يومًا ما، تحيط به من الشرق دولة باكستان". وتابع ولي العهد: "اليوم وقَّعنا اتفاقيات باستثمارات بقيمة 20 مليار دولار في المرحلة الأولى، وستنمو بشكل مختلف كل شهر وكل عام، وستصل إلى أرقام أكبر، ستعود بالنفع على الدولتين". . وأردف: "نحن سعداء اليوم بأن نكون في باكستان، الدولة العزيزة على قلب كل السعوديين، بدءًا من خادم الحرمين الشريفين حتى أصغر مواطن سعودي".
السعودية دولة صديقة لباكستان وأستطرد قائلا: "السعودية دولة صديقة لباكستان. عملنا معًا في الأوقات الصعبة والجيدة، وسنستمر في هذا المسار، وخصوصًا أن باكستان تشيد مستقبلاً عظيمًا جدًّا هذه الأيام بقيادة عظيمة". وأضاف "في العام الماضي 2018 بلغ نمو الناتج المحلي في باكستان 5‎ %‎؛ ولذلك نثق بأن إسلام أباد ستكون دولة مهمة جدًّا في المستقبل، ونريد أن نكون على ثقة بأننا سنكون جزءًا من ذلك. نحن بانتظار هذه القيادة؛ لنبني كل شيء معًا".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up