رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو : 3 أشقاء يمنيون يسطون على محطة بالقصيم .. وشرطة بعائث حائل تكشف التفاصيل !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تمكنت شرطة بعائث حائل من القبض على ثلاثة أشقاء من الجنسية اليمنية كانوا قد أقدموا على تنفيذ عملية سطو على محطة بقرية القرين بالقصيم بعد الفجر، وسرقوا مبالغ مالية وبطاقات شحن وقاموا بتزوير ملكية سيارة ودفن ثبوتياتها في "جحر ضب".
وفي التفاصيل، قام ثلاثة أشخاص بالسطو على محطة بقرية القرين بالقصيم بعد الفجر، إلا أن يقظة عامل المحطة من الجنسية الباكستانية حالت دون سرقة المزيد من المحطة، وفرَّ الجناة هاربين باتجاه حائل، وفقًا لـ "سبق".
ووجدت الدورية الأمنية المكلفة بتتبع الجناة، ثلاثة أشخاص مترجلين يطلبون المساعدة للوصول إلى حائل، وبالتحقيق معهم تبين أنهم من الجنسية اليمنية، ويحملون إقامات مزورة ليمنيين سبق أن غادروا المملكة خروجًا نهائيًّا قبل أعوام، واعترفوا بسطوهم على محطة على الطريق بالقصيم.
واعترف الأشقاء أنهم دخلوا إلى المملكة متسللين وحصلوا على إقامات تحمل أرقامًا حقيقية وصورًا مختلفة، وأن السيارة تعود لشقيقهم الذي اشتراها ولم ينقل ملكيتها، وتم تزوير إثبات ملكيتها باسمه.
وانتقلت الجهات الأمنية، إلى موقع السيارة، وبتفتيشها لم يعثر بها على أي مستندات، وبالتحري حول السيارة تبين وضع مستنداتها ولوحاتها في جحر ضب بالقرب من موقع توقفها ودفنها، وذلك لإخفاء معالم تزوير إثبات ملكية السيارة وتزوير لوحاتها.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up