رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالموز والبودرة ومعجون الأسنان.. شاهد: 5 حيل مبتكرة تلجأ إليها الخادمات لسرقة الأسر السعودية!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أظهرت مقاطع فيديو، عدة طرق مبتكرة تلجأ إليها بعض العمالة المنزلية "الخادمات" لسرقة الأسر السعودية، لا يتم اكتشافها، للحصول على الأموال والمشغولات الذهبية.
وفي ما يلي نلقي الوضوء على بعضها:
الشامبو ومعجون الأسنان: أظهر مقطع فيديو طريقة جديدة تتبعها بعض الخادمات في تخبئة الأموال والمشغولات الذهبية داخل علب الشامبو وكريمات التجميل وحتى معجون الأسنان بطريقة مبتكرة.
الموز: كما اكتشف مواطن قيام خادمته بتخبئة عدد من النقود بطريقة غريبة، حيث استخدمت أصابع الموز كحافظة لها، وقامت بلصق النقود داخلها كأنها جزء من الموز، ولكن طريقة تغليفها أثارت شكوك المواطن، فقام بتفتيشها.
حقيبة السفر: وفي مقطع فيديو آخر قيام مواطن فقد مبالغ مالية عدة مرات، بتبديل حقيبة خادمته قبل سفرها، ثم قام بتفتيش الحقيبة عقب سفرها، فاكتشف قيامها بوضع النقود في أماكن سرية داخلها يصعب الوصول إليها.
علبة البودرة: كما لجأت خادمة أخرى بتخبئة بعض النقود والمشغولات الذهبية داخل علبة بودرة الأطفال، حيث قامت بدسها داخلها، وأظهر مقطع مصور قيام رجل باكتشاف العديد من المشغولات داخل إحداها.
جيوب سرية داخل الملابس: ومن بين الطرق أيضا قيام الخادمة بتخبئة بعض المشغولات الذهبية عن طريق عمل جيوب سرية داخل الملابس، وخياطتها لتظهر كأنها جزءاً منها، ثم تتمكن من تهريبها إلى الخارج.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up