رئيس التحرير : مشعل العريفي

بحرينية الأب سعودية الأم.. من هي صابرين بورشيد التي خطفها الموت في ريعان شبابها؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: توفيت الإعلامية والفنانة البحرينية صابرين بورشيد، اليوم الاثنين، عن عمر يناهز 33 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان.
إصابتها بأورام وشغلت الإعلامية ”بورشيد“ الأوساط الفنية الخليجية قبل نحو 3 أشهر، بعد الإعلان عن إصابتها بثلاثة أورام في الرأس وحاجتها للعلاج السريع في الخارج. فمن هي الشابة صابرين؟
بحرينية الأب سعودية الأم بدأت الإعلامية ”بورشيد“- وهي بحرينية الأب سعودية الأم – انطلاقتها سريعا في المجال الإعلامي، لتثبت نفسها لاحقًا أيضًا في الوسط الفني.
دراستها ودرست الشابة البحرينية الإعلام والعلاقات العامة لكنها لم تتابع دراستها بعد فرصة أتيحت لها بإذاعة البحرين.
وبدأت صابرين بورشيد في تلفزيون البحرين بتقديم برنامج ”صيف البحرين 2009″، ثم اتجهت إلى الإذاعة في القناة الشبابية الإذاعية وحققت نجاحًا فيها، وفي رمضان 2010 قامت بتقديم برنامج مسابقات خاص بها، وحقق متابعة واسعة على مستوى الخليج، وحصدت لقب أجمل مذيعات العرب.
مسرحية ”مصباح زين“ وخاضت الإعلامية البحرينية أولى تجاربها الفنية في عام 2012 في مسرحية ”مصباح زين“، كما شاركت في العديد من المسلسلات، كان أحدثها مسلسل ”عشاق رغم الطلاق“ الذي يعرض حاليًا عبر قناة MBC.
كما شاركت صابرين أيضًا في البرنامج الكويتي المعروف ”ع السيف“، رفقة عدد آخر من الإعلاميين.
الكويت واتخذت الإعلامية الراحلة قرارا بالاستقرار في الكويت العام الماضي بشكل دائم، مبينة أنها ستحظى فيها بفرص عمل كثيرة، واعترفت بأنها تنتظر أن يسند لها دور يحدث لها نقلة نوعية في مشوارها الفني. وتعد الفنانة شيلاء سبت من أقرب صديقات ”بورشيد“، حيث سبق أن صرحت صابرين أنها هي من دعمتها لتدخل مجال التمثيل.


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up