رئيس التحرير : مشعل العريفي

"بخاري" يهدد بكشف أوراق "ميزانية رابطة الاتحاد" .. أين ذهبت الملايين؟!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : ذكرت صحيفة محلية أن عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السعودي رئيس لجنة الدراسات الإستراتيجية بالاتحاد الدكتور "عبداللطيف بخاري" هدد بكشف كل أوراق ميزانية رابطة الأحياء لكرة القدم، والتي كان رئيسا لها، وأول من ترأسها، وأنشأها.. وتأتي تصريحات بخاري في وقت لم تهدأ فيه بعد تبعات تصريحاته السابقة حول «شمه» لـ«ترتيبات دنيئة» لتتويج الهلال ببطولة الدوري هذا الموسم.
ووفقا لصحيفة "عكاظ" قال بخاري على حسابه الرسمي بتويتر أمس الجمعة تعليقا على التقرير المالي لاتحاد كرة القدم في اجتماع للجمعية العمومية الأخير: جاء التقرير المالي لاتحاد كرة القدم في اجتماع للجمعية العمومية الأخير بمبلغ (1.900.000) تم دفعه لرابطة فرق الأحياء من عقد الاتصالات.
والرابطة لم تتسلم المبلغ حتى اليوم فهل من مستند يوضح ذلك؟ وكيف صادقت الجمعية العمومية على التقرير وعلى المبلغ على أنه من المصروفات؟ واضعا بذلك عدة استفهامات. وأضاف: أنا لم أحضر اجتماع الجمعية العمومية والوثائق تم عرضها على جميع أعضاء الجمعية العمومية وتم تسريبها لي كالعادة عبر النت، مشيرا إلى أنه قد ترك الرابطة، وقال: لقد تركت رابطة الأحياء، وقد كان لي فخر إنشائها بفضل الله ومساعدة الشرفاء، موضحا أن الرابطة تمت محاربتها من حاقدين، وقد يتم كشف الأوراق لاحقاً.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up