رئيس التحرير : مشعل العريفي

"بدر العساكر" يكشف قصة بداية تعرفه على "ولي العهد".. ومتى كان أول لقاء بينهما؟ -فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف بدر العساكر مدير مكتب ولي العهد ورئيس مركز مبادرات مسك، قصة تعرفه على الأمير محمد بن سلمان، وأول تعامل بينهما.
غرفة الرياض
وقال "العساكر" في لقائه ببرنامج "الليوان" على قناة "روتانا خليجية": إن "بداية تعرفه على الأمير محمد بن سلمان كانت عام 2006 من خلال عمله في الغرفة التجارية بالرياض".
وأضاف: "كانت لجنة شباب الأعمال تعمل على عدة مبادرات من بينها فكرة تأسيس جائزة تحمل اسم الملك سلمان الذي كان وقتها أميرًا للرياض، والتي سميت "جائزة الأمير سلمان لشباب الأعمال".
تنامي العلاقة
وأوضح "العساكر" أنه بعد تأسيس الجائزة كان الأمير محمد من بين أعضاء مجلس الأمناء لها وكانت هذه بداية التعارف بينهما، وتنامت العلاقة بينهما فيما بعد وأصبح الأمير محمد رئيسًا للجنة التنفيذية للجائزة ومسؤولًا عن تطوير أعمالها.
وبيّن أنه "في عام 2009 أُقيم أول حفل لتسليم جائزة الأمير سلمان، وكلف الملك سلمان وقتها الأمير محمد باستلام مهام مرتبطة بالقطاع غير الربحي الخاص بالمؤسسات التي كانت تحت إدارته".
ولفت "العساكر"، إلى أن "الأمير محمد كلفه بسكرتارية الأعمال الخيرية للأمير سلمان –أمير الرياض وقتها-، وكلف أيضًا بمهام أخرى مرتبطة بالمكتب الخاص للأمير محمد".
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up