رئيس التحرير : مشعل العريفي

سعودي يدير مطعمًا مع زوجته المغربية بمفردهما في عنيزة ويكشف سرّ "البخاري الملكي" (فيديو)

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى المواطن السعودي مساعد الدهيش، تفاصيل قصة إدارته لمطعمه في عنيزة مع زوجته المغربية فقط، بدون أي مساعدة من عمال، وسر طبخه "البخاري الملكي".
يحب الطبخ وأوضح "الدهيش" في مقطع فيديو منتشر على "تويتر" أنه يحب الطبخ من صغر سنه وكان يتعلم من والدته؛ مبينًا أنه قرر إدارة مطعمه "الأسرة الأمينة" مع زوجته المغربية بدون عمال.
وكشف المواطن السعودي، أنه الوحيد في المملكة الذي يطبخ أكلة "البخاري الملكي مع الدجاج المحشي"، والتي تعد وجبة مميزة بامتياز، ذات نكهة مختلفة.
وأشار إلى أن كان يعمل في وظيفة "مغذي صرافات" لدى أحد البنوك المحلية في المملكة قبل أن يتركها، ويقرر فتح مطعمه، بسبب حبه للطبخ ورغبته في تأسيس مشروع خاص له.
أسباب ترك وظيفته وذكر "الدهيش" أن من بين الأسباب التي دفعته لترك وظيفته في البنك وتأسيس المطعم، هو رغبة والدته في السكن في منزل خاص بها، مبينًا أنه رأى في المشروع الحلم لتحقيق ذلك.
وبشأن الصعوبات التي واجهته في البداية، أكد المواطن السعودي، أنه كانت في بداية فتح المطعم؛ حيث بدأت جائحة فيروس كورونا ومنع التجول في المملكة فقط بعد أسبوعين من افتتاحه.
جدير بالذكر أن الشخص الذي وثق الفيديو وهو وزملائه الذين قدموا من الرياض للمطعم، أشادوا بالأكلات التي قدمت لهم لا سيما وجبة "البخاري الملكي مع الدجاج المحشي".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up