رئيس التحرير : مشعل العريفي

"بدون سكر وباستخدام بدائل طبيعية".. طريقة عمل "كعكة الشوكولاتة" في خطوات بسيطة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية: شاركت جاستين مورفي، معلمة فن الطبخ في لندن، مقطع فيديو لتوضح كيفية صنع "الكعك" بطريقة صحية بعيدا عن استخدام السكر.
وأوضحت "مورفي"، وفقا لصحيفة "الديلي ميل"، أنه يمكن استخدام "التمر" ومسحوق الكاكو وبعض العصائر الطبيعية الأخرى للتحلية وتعويض غياب السكر عن المكونات. مكونات الوصفة
وأشارت إلى استخدام جوز الهند كذلك كبديل طبيعي عن السكر، وتوضع هذه المكونات في الخلطة التي سيتم إعدادها لاحقا لصناعة "الكعك".
ووضعت "مورفي" ملصقا على منتجها يشير إلى خلوه التام من السكر وتضمنه مكونات داخلية فاخرة وبجودة عالية جدا. تعويض السكر
وأضافت: "أفضل طريقة لتعويض عدم وجود السكر في المكونات هو وجود بدائل طبيعية، فمن المعروف أن السكر الأبيض خطير جدا على الصحة".
وكشفت عن وصفة كعكة الشوكولاتة وهي المفضلة لديها والتي تقوم بتحضيرها في العديد من المناسبات، قائلة: "يتم إحضار البيض ومسحوق الكاكو ورشة ملح وماء دافئ وحليب وزيت جوز الهند واللوز وملعقة كبيرة من الجوز والفستق الأمريكي". خلط المكونات
وتابعت: "يتم خلط المكونات وتركها لمدة نصف ساعة، وتسخين الفرن إلى درجة حرارة ١٨٠ درجة ثم يدهن بزيت جوز الهند، ووضعها داخله وبعد انتهاء النضج يتم إخراجها وتركها لمدة ١٠ دقائق قبل إعادة وضعها في الثلاجة مرة أخرى لتصبح جاهزة بعد ذلك لتقديمها للضيوف".


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up