رئيس التحرير : مشعل العريفي

بسبب زوجة والدها.. فتاة تروي قصة احتجازها في شقة وإجبارها على ممارسة الدعارة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت فتاة تفاصيل إجبارها على ممارسة الدعارة بعد أن أوهمتها زوجة والدها بالسفر إلى دبي للعمل كخادمة إلا إنها فوجئت بقيام شخصين باحتجازها وإجبارها على ممارسة الدعارة في أكثر من مكان .
وبحسب صحيفة "الإمارات اليوم"، قالت الفتاة أن والدتها توفيت عندما كانت في الخامسة من عمرها، فتزوج والدها من امرأة أخرى.
عرض عمل كخادمة وتابعت: "تواصلت زوجة الأب الجديدة مع شقيقتها المقيمة في دبي، حيث طلبت منها تدبير عمل لي " مشيرة إلى أن شقيقة زوجة أبيها أرسلت عرض عمل لها، كخادمة لدى شخص تعرفه، وطلبت من زوجة أبيها تدبير الأوراق والإجراءات المطلوبة للسفر.
الاحتجاز داخل شقة وأضافت، أن زوجة أبيها تلاعبت بالأوراق الثبوتية التي تخصها، لتغيير بيانات عمرها؛ حتى يمكنها السفر، وحولتها من 15 إلى 25 عامًا.لافتة إلى أنها سافرت بالفعل إلى إلى دولة خليجية مجاورة، والتقت شخصين احتجزاها مدة 15 يومًا في شقة، قبل قدومها إلى دبي.
ممارسة الدعارة وأشارت إلى أن الشخصين أجبراها على ممارسة الدعارة في أكثر من مكان، فيما داهمت الشرطة أحد الأوكار، وقبضت على الجميع، وكانت من بينهم.
المتهمة الرئيسية وفي السياق ذاته قالت المرأة المتهمة في القضية، أن شقيقتها طلبت منها تدبير وظيفة لابنة زوجها، وفور وصول الفتاة إلى الإمارات، أخذتها إلى شخص (أحد المتهمين)؛ للعمل لديه 5 أشهر، وإرسال النقود إلى والدها، نافية معرفتها شيئًا عن إجبارها على العمل في الدعارة.
4 أوكار للدعارة وفي نفس الإطار كشفت تحقيقات النيابة في دبي، أن المتهمة " شقيقة زوجة الأب" كانت تعمل خادمة، قبل أن تفر وتعمل بالدعارة، وتم إبعادها سابقًا عن الإمارات، لكنها تسللت مجددًا، وأقامت بصورة مخالفة. وأضافت أن المتهم الأول الهارب، كان يدير 4 أوكار مختلفة، وفرّ إلى بلاده في اليوم الذي داهمت الشرطة أوكاره.
حكم قضائي وكانت محكمة جنايات دبي في الإمارات، قضت بمعاقبة 3 متهمين، بينهم امرأة؛ بالسجن 5 سنوات بتهمة الاتجار في البشر، وإجبار طفلة تبلغ 15 عامًا على ممارسة الدعارة، وإدارة وكر لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

arrow up