رئيس التحرير : مشعل العريفي

بسبب زوجته "مي عمر" .. وقف التعامل مع مخرج "نسل الأغراب" محمد سامي !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تصدر خبر وقف شركة "المتحدة للخدمات الإعلامية" التي أنتجت مسلسل "نسل الأغراب" التعامل مع المخرج المصري محمد سامي، مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.
وقف التعامل مع المخرج
ونشرت الشركة؛ بيانًا مقتضب بـ"وقف التعامل" مع المخرج وكاتب السيناريو المصري محمد سامي، بعد انتهاء مسلسل "نسل الأغرب"، دون أن توضح الأسباب، وسط تكهنات عن علاقة زوجته الممثلة مي عمر.
عدم التزامه بالسيناريو وكشف الصحفي المصري هاني عزب، أن أسباب وقف التعاون مع "سامي" يرجع إلى عدم التزامه بالسيناريو المتفق عليه مع الشركة المنتجة، وعدم تسليم الحلقات المتبقية في موعدها.
منح (زوجته) مساحة تمثيلية أكبر وأضاف "عزب" في منشور على حسابه في "تويتر": أن "من الأسباب أيضًا، منح مي عمر (زوجته) مساحة تمثيلية أكبر من الدور المتفق عليه، وإضافة مشاهد دون مبرر درامي على حساب العمل".
ميزانية العمل وختم الصحفي المصري: أن "هناك خلافات عديدة حصلت بين أبطال العمل أثناء التصوير لرفض ما يجري، مبينًا أن ميزانية العمل خرجت عن المتفق عليه.
جدير بالذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" من بطولة النجوم: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، محمد دياب، فردوس عبد الحميد، ريم سامي، ملك زاهر، وغيرهم، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up