رئيس التحرير : مشعل العريفي

بسبب فتحة الصدر .. مسافرة تتعرض إلى موقف مهين قبل الصعود إلى الطائرة وهكذا انتهى الموقف - صور وفيديو !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد – وكالات :  قامت شركة الطيران الأمريكية" يونايتد إيرلاينز" بمنع سيدة  من الصعود للطائرة بسبب  فتحة الصدر في ملابسها التي اعتبرها الموظفون غير لائقة.
وفي التفاصيل كانت السيدة، أندريا وورلدوايد، تقوم برحلة على متن طائرات "يونايتد إيرلاينز" بمقاعد الدرجة الأولى، من مدينة دنفر بولاية كولورادو، إلى مدينة نيوارك، بولاية نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، حينما تم إيقافها من قبل موظف الشركة قبل دخولها إلى الطائرة، 13 يناير الجاري.
ووفقا لما صرحت به السيدة  لقناة "سي بي إس 4" قالت  إن الموظف منعها من الدخول "دون أي تفسير"، وتابعت: "كان هناك بعض الأحاديث الجانبية واللغط بين الموظفين، أخبروني بعدها أن المشكلة كانت في فتحة الصدر التي تظهر جزءا من حمالة الصدر، وأخبرتهم أنها ملابسي العادية، وأنا أرتديها لدواعي الراحة في الرحلات الطويلة، و تابعت وورلدوايد: "لقد شعرت بالإهانة، وبالإحراج، والارتباك. شعرت وكأن كل العيون متوجهة نحوي".
وقد نشرت الراكبة صورا للملابس التي كانت تلبسها، حيث كانت ترتدي سترة طويلة، ووشاحا فوقها، في النهاية سمح الموظفون لوورلدوايد بالدخول إلى الطائرة، واعتذروا لها، وعرضوا عليها قسيمة سفر بقيمة 200 دولار تعويضا عن الموقف الذي تعرضت له.
 
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up