رئيس التحرير : مشعل العريفي

بشرى سارة من "نتفيلكس" بشأن التدريب والتطوير على "كتابة السيناريو" في السعودية والكويت

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أعلنت شركتا "نتفلكس" الأمريكية والمجموعة الوطنية للصناعات الإبداعية (NCIG) بالكويت، عن تدريب وتطوير مهارات كتاب التلفاز عبر إرشاد كتاب "برنامج Lab 6x6".
نقلة نوعية للمبدعين
وقالت رئيسة مجلس إدارة "NCIG"، الشيخة الزين الصباح: إن "هذه الفرصة تعتبر نقلة نوعية لمبدعينا الموهوبين لرعاية حرفتهم بما يتواكب مع معايير الصناعة العالمية".
وأشارت "الصباح" إلى "إمكانية اختيار مشروعاتهم لتطويرها وإنتاجها من قبل أكبر مؤسسة إنتاجية ترفيهية لتوزيع الفيديو عند الطلب (SVOD)".
وأضافت: "مع Lab 6x6، رغم أن مركز برنامجنا هو الكويت، إلا أننا نستهدف الإبداعات في المجتمع السعودي، من خلال دمج المبدعين السعوديين بنظرائهم الكويتيين".
العالم العربي يمتلك كمية هائلة من المواهب المذهلة
من جانبه، ذكر مدير قسم تطوير واستثمار المواهب الإبداعية العالمية في "نتفليكس"، كريستوفر ماك، أنه "من خلال شراكتنا مع (NCIG)، سنجلب خبرائنا العالميين المتخصصين في المحتوى الإبداعي العالمي".
وتابع "ماك": "يمتلك العالم العربي كمية هائلة من المواهب المذهلة التي كان تمثيلها قاصرًا على المنصات العالميّة، من خلال برنامج الكتاب Lab 6x6، نتمنى منح أصوات جديدة فرصة لتسرد قصصها".
ما هو برنامج "Lab 6x6" ؟
جدير بالذكر أن برنامج "Lab 6x6" وهو برنامج صمم لاحتضان ستة كتاب من الكويت والمملكة العربية السعودية لدمج المبدعين السعوديين مع الكويتيين وتحويل أفكارهم إلى عروض جاهزة للتقديم في غضون ستة أسابيع بحيث يكون الهدف النّهائي هو اتاحة الفرصة لكل كاتب أن يقدم مشروعه على نتفليكس.
يشار إلى أن تقديم الطلبات لبرنامج "Lab 6x6" متاح حتى 1 ديسمبر ٢٠٢١، لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي: هنــا



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up