رئيس التحرير : مشعل العريفي

"بعدما أثار ضجة في وسائل الإعلام".. غرفة الشرقية توضح حقيقة حديث وزير المالية عن نظام الإفلاس

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أوضحت غرفة الشرقية أن حديث محمد الجدعان وزير المالية تم اجتزاء بعضًا منه من سياقه حيث قالت الغرفة "وردت استفسارات من بعض وسائل الإعلام حيال ما ورد عن نظام الافلاس بعد اللقاء، تود الغرفة أن توضح بأنه وفي معرض الحديث عن مسودة "مشروع نظام الإفلاس"، الذي أطلقته وزارة التجارة والاستثمار ضمن جملة من الأنظمة والسياسات الرامية إلى تعزيز أداء القطاع الخاص؛ كان رد الوزير الجدعان على استفسار معيّن وحالة خاصة لأحد الحضور المتواجدين في ذلك اللقاء حول نظام الإفلاس ، خلافًا لما تم تداوله في عدد من المنصات الإعلامية ،حيث تمّ اجتزاء رد معاليه من سياقه خلال الإجابة على الاستفسار.
جاء ذلك خلال استضافة غرفة الشرقية لكلا من محمد الجدعان وزير المالية، و د. ماجد القصبي وزير التجارة والاستثمار في اللقاء المفتوح، الذي تم عقده مؤخرًا في غرفة الشرقية، حيث هدف اللقاء إلى الاستماع لمقترحات ورؤى رجال وسيدات أعمال المنطقة الشرقية.
كما تطرق اللقاء المفتوح إلى عدد من المواضيع التي تهم القطاع الخاص، حيث تقوم المملكة بإعداد وترتيب وتطبيق مجموعة من السياسات للارتقاء ببيئة العمل في القطاع الخاص وزيادة التنافسية وتعزيز النمو الإقتصادي.

arrow up