رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعدما أكدت عبر فيديو دعوتها حضور مهرجان "ديار العز" بالباحة .. "مدير المهرجان"يهاجم حليمة بولند: صنعتم منها شيء وهي لاشيء!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تراجع المسؤولون عن فعاليات مهرجان ديار العز بالباحة عن نفيهم توجيه الدعوة للإعلامية الكويتية حليمة بولند ، لحضور المهرجان . وجاء ذلك بعد أن ردت حليمة بولند على بيان إدارة المهرجان والتي نفت الإدارة خلاله توجيه الدعوة لها مؤكدة أنها تلقت دعوة للحضور وتم تحويل المبلغ المالي وتذاكر الطيران لها قبل حضورها.
توجيه الدعوة وحسب " سبق" قال سعيد الغامدي مدير عام فعاليات ديار العز : حليمة بولند صنعتم منها شيء وهي لاشيء، وأقرّ الغامدي بتوجيه الدعوة قائلاً: وُجهت لها الدعوة في البداية لأجل الحضور ونُسق معها لتأتي.
أمسية نسائية وتابع: كان هناك أُمسية نسائية عن طريق إحدى الجمعيات وحفل نسائي ولكن أُلغي الحفل النسائي من قِبَل الجمعية وبُلّغت حليمة قبل حضورها بـ 3 أو 4 أيام، ولكن هي قالت أنا لدي جمهوري ولا بد لي من الحضور للقاء جمهوري فرفضنا مقابلتها لجمهورها في ديار العز فالتقت بجمهورها في أحد فنادق بلجرشي
زيارة الباحة وحول تصريحه السابق ونفيه توجيه الدعوة لها قال: أنا أكدت أنها لم تدخل ديار العز وكان ذلك بعد تصريحها بدخول الفعالية وحضور الفعالية. وأردف: لم ننف زيارتها للباحة وأنا أتحدث عن ديار العز وليس المنطقة عموماً. وكان المنتج خالد منقاح نفى دعوتها لفعاليات المهرجان ومرجّحاً وجود حاقد على ديار العز نسّق معها للحضور وهو لإحراج مسؤولي الفعاليات أو يريد الايقاع بديار العز. - وهي مسكينة ما تدري ايش الناس فيه -. وتابع: لها عمل معي خاص في فيلم سينمائي ومشروع مسرح ومهرجان بالطائف، ولَم يُقدَّم لها دعوة حضور أو تنسيق لديار العز بالباحة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up