رئيس التحرير : مشعل العريفي

الكشف عن تفاصيل جديدة في واقعة مقتل طالب مصري على يد متحرش - فيديو وصور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : شهدت محافظة المنوفية المصرية جريمة هزت أركانها عندما أقبل شاب جامعي على قتل طالب لم يتجاوز السابعة عشر من عمره بسبب تدخله لإنقاذ فتاة كان يتحرش بها الأول.
تفاصيل الجريمة والمتهمين
وأظهرت مقاطع فيديو لكاميرات مراقبة عامة لحظة تحرش الشاب الجامعي بفتاة والاعتداء عليها في أحد الشوارع بمشاركة أصدقائه، قبل أن يراهم الطالب محمود محمد البنا (17 عامًا)، بمدرسة السادات الثانوية بمدينة تلا، ويتدخل لإنقاذ الفتاة من الاعتداءات دون علمه بضريبة شهامته.
وذكرت تقارير مصرية أن المتهم الرئيسي محمد أشرف راجح (17 عامًا) استل سلاحاً أبيضاً بعد الواقعة بساعات وقام بطعن الضحية بعد مراقبته والتربص به وسط شارع مجاور لمنزله، وقام شركاء الجريمة بإلقاء مادة حارقة على وجهه وهم كل من إسلام عواد (17 عامًا)، ومصطفى محمد (17 عامًا)، و"إسلام أ أ" (17 سنة).
منشور على فيسبوك وتهديد على واتساب
وأضافت التقارير أن الجريمة حدثت بعد واقعة التحرش حين كتب القتيل منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ندد فيه بوقائع التحرش في الشوارع قائلاً "مش رجولة منك إنك تمد إيدك على بنت وتتحرش بيها" وفور تداولها علم المتحرش بأن أمره قد افتضح وأرسل للضحية رسائل تهديدية "عبر واتساب" ثم قرر القيام بجريمته.
القبض على المتهمين وتشييع الضحية
من جهتها ألقت السلطات المصرية القبض على المتهمين وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما شيع أهالي القتيل نجلهم في جنازة كبيرة حضرها أهالي قرية تلا – محل سكنه – والقرى المجاورة.
 

 

 

arrow up