رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعدما فاجأها بعبارات "الكره".. سلوى المطيري تفتح النار على "ملح الإنستغرام": أنت آفة وقذر وابتلاء من الله

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: شنت الناشطة الكويتية سلوى المطيري، هجما عنيفا على شهاب الشهير بـ"ملح الإنستغرام"، بعد انتقاده لها بأنها شخصية يكرهها.
ونشرت "المطيري" فيديو عبر "سناب شات"، قالت فيه إنها هي من لا تحبه وأنه آفة وابتلاء من الله، محذرة إياه من التلميح لشخصها أو مجرد ذكر اسمها بفيديوهاته عبر السوشال ميديا.
وأضافت: "السلام عليكم أنا سلوى المطيري.. حبيت أقولكم شيء.. كل يوم الحكومة الكويتية بتثبت إنها صح وإنها ما بترحب إلا بالشخص الزين فقط.. والدليل المدعو ياللي اسمه شهاب ملح لما ودوه إيران ساء الأدب بزيادة مع أهله".
وتابعت: "الحمد لله اللي الحكومة الكويتية فكتنا منه ومن بلاويه ليظهر على حقيقته.. هاد المدعو قال في فيديو أنا ما بحب سلوى.. شرف وأنا يشرفنا ما تحبني وهذا فخر إلي إنك ما تحبني.. انت آفة وابتلاء من الله لأهلك، قذر والله عيب إن الواحد يقولك عيب".
واختتمت: "اسمع اسمي لا تقرب صوبه نهائي.. وإذا عندك آمل الكويت ترجعك انت غلطان.. هاد كان امتحان ليشوفوك شو راح تسوي.. وللأسف انت سويت أشياء قذرة بيقولوا إنك مسلم.. كيف؟.. ماعلموك إن الإسلام ما تخوض في الأعراض وتحترم شرف الناس". https://youtu.be/rdGn5_yBSCo

arrow up