رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعدما قاله السفير الروسي عنه .. "سلطان بن سحيم" يكشف دور "القرضاوي" في السياسة الخارجية لقطر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : علق الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني، على حديث السفير الروسي السابق لدى قطر، فلاديمير تيتورينكو، حول يوسف القرضاوي ورئيس وزراء قطر الأسبق، حمد بن جاسم.
وقال سلطان بن سحيم في تغريدة نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بشأن فضح السفير الروسي السابق لدى قطر لدور "القرضاوي" الرئيسي في السياسة الخارجية للدوحة: "حذرنا ونبهنا كثيراً من السيطرة الإخوانية على قطر، ولم يزد ذلك نظام الحمدين إلا غروراً وإمعاناً في السير بالطريق المظلم."
وأضاف: من يصدق.. نظام الحمدين اشترى قرب "الإخوان" الإرهابيين وباع جيرانه وحلفائه الحقيقيين.
نظام الحمدين
وكتب "سلطان بن سحيم" في تغريدة منفصلة: ما قاله السفير الروسي وفضحه دور القرضاوي الرئيسي في السياسة الخارجية لقطر، يؤكد حقيقة موقفنا من نظام الحمدين ودعمه للمتطرفين، هل باقي ذرة شك بأن "الإخوان" يتآمرون على قطر قبل غيرها؟!.
وتسببت تصريحات "تيتورينكو"، خلال مقابلة مع مقدم برنامج "رحلة في الذاكرة" على قناة "آر تي" الروسية، في جدل واسع عبر مواقع التواصل، بعد الكشف عن تفاصيل خطيرة بشأن ما يعرف بـ"ثورات الربيع العربي".
وتحدث الدبلوماسي الروسي، عن الإملاءات التي كان يعطيها يوسف القرضاوي للسلطة القطرية، بشأن تأجيج ما عرف بـ"الربيع العربي"، عن طريق تقديم الأموال إلى المعارضة.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا
https://youtu.be/QcHI712il6k

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up