رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد أنباء رحيل مدرب فريقه للهلال.. تغريدات رئيس "العين" الغامضة تثير موجة تساؤلات!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أثارت التغريدات التي كتبها غانم الهاجري، رئيس نادي العين الإماراتي، بعد أنباء رحيل مدرب الفريق زوران ماميتش لقيادة الهلال السعودي موجة من التساؤلات بين المغردين.
البقاء أو الرحيل وقال الهاجري في إحدى تغريداته: "البقاء أو الرحيل خيارات متاحة.. وللجميع حق اتخاذ قراره بحرية مطلقة، والمؤكد أن الرغبة والإرادة هي التي تحدد وتحكم اتجاه اختيارك". وأضاف في ثانية: "العين ثابت، والكل متحركون، مبادئنا تثبّتنا ومبادئهم تحركهم، واستراتيجيتنا واضحة والفضل لله ومن بعده قيادة هذا الكيان في المكانة التي يتبوأها النادي محلياً وإقليمياً وقارياً وعالمياً".
تحديات ومفاجآت وتابع: "عالم كرة القدم مرتبط بالتحديات، وأحياناً بالمفاجآت، ومن الطبيعي رحيل الأشخاص.. التفاصيل دائماً تخص الأطراف المعنية وأصحاب الشأن وليس الجميع". وزاد الهاجري قائلاً: "طريق البطولات في معقل الزعيم لم نعرفه بفضل أشخاص مروا من هنا قبل أن يغادروا، وفكرة حصد البطولات والإنجازات مرتبطة بشخصية "الزعيم" وجماهيره، والمنتمي له يدرك جيداً أنه سيعانق مجداً جديداً، ويصنع تاريخاً كبيراً، ويحقق أحلامه الاستثنائية في الوصول للعالمية، لا لشيء سوى أنه العين".
توضيح الأمور وفي ختام تغريداته قال: "سيتم توضيح جميع الأمور وكل التفاصيل المرتبطة بوضع الفريق خلال الفترة القادمة، فقط علينا التعامل بالهدوء "يعطيكم العافية"، والقادم بإذن الله أفضل وأجمل".
تعليقات المغردين وحظيت تغريدات الهاجري على تفاعل واسع بين المغردين، الذي أبدوا تخوفاتهم على مستقبل النادي بعد كم اللاعبين الراحلين عن العين، والأنباء التي تتحدث عن رحيل المدرب، وتساءلوا عن مستقبل الفريق؟
فقال أحد المغردين: "نصف الفريق طلع "عمر بالمجان، كايو بالمجان، أفضل مدرب عندك طلع، خسرت أهم ركائز الفريق بعد مادخلت التاريخ+ 8 لاعبين ما جددت عقودهم، يعني فأي لحظة يمكن يقولوا لنا باي باي".
فيما طالبه البعض بالرحيل بسبب هذه المشكلة، حيث علق مغرد آخر قائلا: "القادم بيكون أفضل وأجمل إذا أنت رحلت من العين صدقني أرحل تعبنا من كلامك ياخي خلاص فكنا وارحل". بينما طالب آخر بالتعاقد مع مدرب مانشستر يونايتد المقال جوزيه مورينيو قائلا: "هاتوا لنا مورينيو".
 
 
 
 
 
 
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up