رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد أن تطاول على نساء الخليج بألفاظ ساقطة.. القحطاني:"هذا الخسيس من مخرجات تنظيم الحمدين وشيخهم عزمي بشارة!"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تفاعل سعود القحطاني المستشار بالديوان الملكي بمرتبة وزير، والمشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية بالديوان الملكي، مع هاشتاق دشنه رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تحت عنوان "سعود آل ثاني يقذف الخليجيات"، معلقا:" لم أتخيل أبدًا أن تصل الوضاعة بهذا الخسيس للتطاول على أعراض بنات السعودية والإمارات والبحرين العفيفات.. والمذكور لا يمثل إطلاقًا أهلنا في قطر العزيزة ولا أسرة ال ثاني الكريمة.. أكرمهم الله عنه فهو من المخرجات الطبيعية لتنظيم الحمدين وشيخهم عزمي بشارة".
وضاعة
ولاقى الهاشتاق انتشارا واسعا على تويتر، حيث سخر مغردون من ما أسموه بالوضاعة بسبب ما قاله وكتبه سعود آل ثاني عن الخليجيات والقذف بهن، وعلق مغرد:"عذرا أخي سعود سكوت أهل قطر عنه وعدم الرد عليه معنى ذلك رضى منهم ويمثلهم سبق وأن تجاوز قبله السويدي ولاتوجد اي رد فعل والسكوت علامة الرضى".
وقال مغرد آخر:" فقد المروءة والكرامة .. شخص خسيس لا يمثل إلا نفسه وتربيته".
تربية عزمي
وتابع مغرد ثالث :" هذا الله يسلمك حاجتين مأثره عليه أولها تربية عزمي طبيعي يقذف في الأعراض لأنه صهيوني أما الثانية واضح أن لبن الحمير التركي أثر عليه وهذا اللبن يفقدك الكرامة ويتخلى عن الشرف والأعراض".
ورد مغرد رابع:"من سخر أموال دويلته لإراقة دماء أطفال ونساء العرب في كل مكان لن يتورع عن التطاول على أعراض شريفات الخليج حتى لو كن من بنات أسرته.. أذناب تنظيم الحمدين يا أبوخالد لاشرف ولا كرامة ولا عروبة".
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up