رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد أن سقط من درج "أسنان الطائف" .. مواطن يدخل المستشفى بكامل وعيه ويخرج جثة هامدة وهذا ما فعله شقيقه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : تقدم مواطن يدعى خالد الدعجاني بشكوى ضد طاقم طبي بمجمع الملك فيصل ، يتهمهم بالتسبب في وفاة شقيقه "منصور" .
سقط من الدرج
وكان المواطن منصور الدعجاني قد سقط من مسار عربات المرضى على الدرج بمستشفى الأسنان بمحافظة الطائف ، وأدخل المستشفى وهو بكامل وعيه من جراء السقوط وخرج منه بعدها بأيام وهو جثة هامدة .
وقال المواطن خالد الدعجاني بحسب "سبق" : "أطالب برفع معاناتي إلى مجمع الملك فيصل بالطائف، المتمثلة في التسبب بوفاة أخي "منصور" نتيجة إهمال الأطباء له أثناء تنويمه في العناية المركزة بالمستشفى، حيث سقط من فوق حاجز المشاية الخاص بعربات المرضى بمستشفى الأسنان أثناء مراجعته شقيقته المريضة حيث لا يوجد حاجز يساعد على عدم السقوط، إضافة إلى عدم وجود وسائل سلامة في الموقع والتصميم الخاطئ".
دخل في كامل وعيه
وبيّن أنه نقل "شقيقه" عن طريق الهلال الأحمر لمستشفى الملك فيصل بالطائف، وهو في كامل وعيه وتحدث معنا بهاتفه، وكان يتحدث مع زائريه وحالته مستقرة، وذكروا لهم أن المريض أُصيب بأربعة كسور في أضلاع الصدر، لكنهم تفاجؤوا بعدها بيومين بإدخاله بالعناية المركزة، وضع على التنفس الصناعي وبعدها وفاته.
وطالب الدعجاني وزير الصحة توفيق الربيعة بفتح تحقيق لما حدث لشقيقه وتشكيل لجنة محايدة، منذ سقوطه في مستشفى الأسنان، ودخوله بوعيه الكامل لمجمع الملك فيصل الطبي، وانتكاسة حالته الصحية، وهو داخل بحادث عرضي وكسور طبيعية.
نزيف داخلي
من جانب آخر، قال المتحدث الرسمي لصحة الطائف عبدالهادي الربيعي: "نقدم خالص العزاء والمواساة لأسرة المتوفى، رحمه الله، نشاطرهم أحزانهم ونقف إلى جانبهم، مشيرًا إلى أن المتوفى -رحمه الله- وصل للمستشفى، يعاني كسورًا في الأضلع ونزيفًا داخليًا بحسب الكشف المبدئي في الطوارئ، وتم إحالة شكوى أسرته للمتابعة للتحقيق ومراجعة الإجراء الطبي".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up