رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد إجرائها عملية قيصرية.. مواطن يلاحظ انتفاخ بطن زوجته ويتفاجأ بـ "الصدمة" بعد فحصها للمرة الثانية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تقدم مواطن بشكوى إلى الشؤون الصحية بالمدينة المنورة، ضد مستشفى خاص، بسبب الإهمال الطبي، ونسيان فوطة في بطن زوجته لمدة 10 أيام من إجرائها عملية ولادة قيصيرية.
وقال فايز صادق الضبياني، إن زوجته تأخرت في غرفة العمليات أثناء الولادة، وعند سؤال الطبيبة عن سبب تأخر العملية، تعللت بتعطل المصعد، مؤكدًا أنه لاحظ سوء حالة زوجته وانتفاخ بطنها وارتفاع درجة حرارتها لنحو (40) درجة وعدم استطاعتها الكلام، وبسؤال الطبيبة قالت إن زوجته تحتاج للبقاء تحت الملاحظة 7 ساعات.
ووفقًا لـ"المدينة"، أكد أن زوجته ظلت في المستشفى 9 أيام، وبعد يومين من خروجها ساءت حالتها، ولم تستطع النوم أو دخول الحمام، الأمر الذي دفعه لفحص زوجته في مستشفى آخر، ليكتشف في النهاية أن الطبيبة التي أجرت العملية لزوجته تركت قطعة قماش مقاس (40×40) سم في بطنها.
وأضاف أنه توجه بعد ذلك إلى المستشفى الذي أجرت زوجته فيه العملية، إلا أن المدير حاول مساومته، وعرض عليه استخراج الفوطة ورد مبلغ العملية، وأي مبلغ آخر للتنازل عن الشكوى إلا أنه رفض ذلك.
واختتم أنه توجه إلى مستشفى النساء والولادة بالمدينة المنورة لاستخراج الفوطة من جسد زوجته التي ترقد حاليا في غرفة العناية المركزة بين الحياة والموت.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up