رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد إعلان الهلال بمقاضاته .. إمام المسجد يخرج بحساب آخر وينفي علاقته بالتغريدة المسيئة .. ويهدد بـ"النيابة العامة" لأخذ حقه !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : ظهر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، حساب جديد يحمل اسم إمام المسجد ، عبدالله القويعي ، الذي أثارت تغريداته حول نادي الهلال جدلاً واسعاً أمس ، وعلى إثرها أعلن هشام الكثيري مدير المركز الإعلامي في نادي الهلال ، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد "القويعي" .
اختراق
وبادر الحساب الجديد لـ "القويعي" بالتأكيد على أن الحساب الآخر المسيء لنادي الهلال وجماهيره ، قد تم اختراقه من قبل شخص ما .
وحول ذلك قال القويعي في سلسلة تغريدات : " السلام عليكم ورحمة الله للمعلومية هذه التغريدات لا تخصني ويبدو لي أن هناك من دخل على حسابي وحاول أكثر من مرة أن يكتب ويعيد تغريدات لاتهمني ، وليس لدي ميول كروي ولا أهتم بمثل هذه الأمور والجهات المختصة سوف تقوم باللازم حيال ذالك والله ولي التوفيق " .
النيابة
وأضاف في تغريدة أخرى : " وكل من قام بإتهامي بما لم ينسب إلي فبيني وبينه النيابة العامة إن شاء الله لتأخذ بحقي منه وممن قام بالدخول على حسابي " .
من جهة أخرى أيد مغرد يدعى وليد الغفيلي ما قاله "القويعي" مغرداً : " أصلاً هذا منتحل لحساب الشيخ القويعي شوفوا اسم الأكاونت مختلف واضحححححح هذا آخر ww والحساب الأصلي أرقام" .
تغيير وحذف
ورأى مغردون آخرون أن اختلاف أسماء الحسابات يرجع إلى قيام القويعي بتغيير اسم الحساب وكذلك الصورة ، مشيرين إلى احتمالية حذفه للحساب من الأساس ، بعد أن توعده مدير المركز الإعلامي في نادي الهلال هشام الكثيري باتخاذ الإجراءات القانونية .
وحول تأكيد القويعي إنه ليس له ميولاً كروياً قال أحد المغردين : " تغريداتك كلها في هاشتاقات الهلال و النصر" .
هروبك لن ينجيك
ورد مغرد آخر على تعليق "القويعي" بأن الحساب قام باختراقه شخص آخر وهو من يقوم بالتغريد : " ترى الدولة تقدر تطلع الحساب من فين يغرد ( جوال أو pc ) يعني حذفت ولا ما حذفت هذي وحدة وصورة العرض لك وعادي يغردون فيها" .
وأضاف آخر : " هروبك من الواقع بالكذب وحذف التغريدات و الحسابات لن ينجيك ، الأمور التقنية أكبر من مجرد حذف و راح ياخذ النادي حقه بالقانون" .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up