رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد اتصال ولي العهد به .. عمران خان يوجه رسالة إلى المملكة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : استقبل رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، أمس الاثنين، في مكتبه بإسلام آباد السفير السعودي لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي.
علاقات قوية ورحب رئيس الوزراء الباكستاني بالسفير المالكي، مؤكداً اهتمام بلاده بعلاقاتها مع المملكة العربية السعودية، وأنها حريصة على تعزيز وتطوير هذه العلاقات إلى آفاق أرحب تلبي تطلعات البلدين، وذلك وفقا لصحيفة "ديلي باكستان".
وقوفها الدائم مع باكستان وعد عمران خان المملكة الصديق الذي تثق به باكستان، مشيراً إلى وقوفها الدائم مع باكستان في كل المحن والأوقات الصعبة. من جانبه، نقل السفير المالكي تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى رئيس الوزراء الباكستاني. وقال: "إن قيادة المملكة تولي اهتماما كبيراً للعلاقات مع باكستان، وتسعى دائما إلى الوقوف معها ومساعدتها ودعم اقتصادها واستقرارها لتكون دولة ناجحة ومزدهرة".
وكان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أجرى، الثلاثاء الماضي، اتصالاً هاتفياً، برئيس الوزراء الباكستاني المنتخب عمران خان. وهنأ ولي العهد ، عمران خان، بمناسبة انتخابه للمنصب الجديد، فيما عبر رئيس الوزراء الباكستاني، عن شكره لولي العهد على تهنئته، مؤكداً حرصه على تطوير العلاقات بين المملكة وباكستان في مختلف الجوانب.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up