رئيس التحرير : مشعل العريفي

شرطة الشرقية تكشف ملابسات حادث وفاة «مجهول» دهسًا بالجبيل.. أمه تبحث عنه منذ 3 سنوات

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أعلنت شرطة المنطقة الشرقية، اليوم الأحد، عن تفاصيل حادثة اختفاء شاب (17 عاماً) من الجبيل، قبل عدة سنوات، والعثور عليه متوفياً في حادث دهس على طريق “أبو حدرية – الدمام”.
وقال متحدث شرطة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي: إن “الشاب من محافظة الجبيل، إذ تبلغت شرطة محافظة الجبيل في صباح يوم الجمعة ١٦-٦-١٤٣٥هـ، من مواطنه ثلاثينية عن تغيب ابنها من مقر سكنهم وتوجه الاتهام لمواطن عشريني باختطافه”، بحسب “الرياض نت”.
وأضاف “الرقيطي”: “تم إحضار المتهم بتغيب الشاب وإيقافه والذي تبين أنه مواطن عشريني على معرفة به، وبمواصلة البحث والتحري عن المتغيب تبلغت شرطة محافظة الجبيل من إدارة المرور عن وقوع حادث دهس مساء يوم الخميس لشاب في العقد الثاني من العمر على طريق الدمام أبو حدرية نتج عنه وفاة الشاب بالموقع وتم التحفظ على قائد المركبة المتسبب في حادث الدهس واستكمال إجراءات الحادث”.
وتابع: “بعرض جثمان المتوفى على والد المتغيب أكد أنه ابنه”، لافتاً إلى أنه “تم إحالة الجثمان على الطب الشرعي وباشر المختصون بشرطة محافظة الجبيل اتخاذ الإجراءت اللازمة، وجمع الاستدلالات عن الحادثة لكشف ملابساتها تمهيدا لإحالتها لهيئة التحقيق والإدعاء العام”.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up