رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: أول تعليق من أهالي الظهران بعد الهجوم الحوثي الفاشل على المدينة وميناء رأس التنورة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أعرب عدد من أهالي مدينة الظهران عن ثقتهم الكبيرة في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في ردع أي اعتداء، بعد التصدي لهجوم الحوثي الفاشل على ميناء رأس تنورة والظهران، شرقي المملكة، بهجومين منفصلين.
حياة طبيعية وقالت إحدى سكان مدينة الظهران، "نحن نتعامل بشكل طبيعي، والناس يمارسون حياتهم الطبيعية، ولا يوجد خوف من أي شيء، وكلنا ثقة في أجهزتنا الأمنية"، بحسب ما نقلته قناة "الإخبارية". ومن جانبه، عبر آخر عن ثقته في القوات المسلحة، قائلا: "لا يوجد أي شيء ولا اشكالية تمنعنا من ممارسة حياتنا الطبيعة بفضل جهود قواتنا العسكرية ودولتنا".
دفاع جوي قوي وأضاف أنه لا يوجد لدى أي شخص من سكان المدينة أي خوف "لأننا في دولة قوية ودفاع جوي قوي، ولا يوجد داعي لأي خوف". وتابع: "لله الحمد لا يوجد هناك خوف بعد جهود الدفاع الجوي الكبيرة، وربنا يديمها نعمة علينا". وأوضح آخر "لدينا أمن قوي، ونعيش في آمان تام، ولا يوجد أي شيء نخاف منه، نحن أقوياء، والدنيا بخير، والأمور تسير بشكل طبيعي، والناس تتعامل بشكل طبيعي، ولا حد فكر في الصاروخ ولا بالصوت الذي أحدثه".
دحر العدو وتابع: "لا أشعر بأي خوف لأني كلي ثقة في حكومتنا وأجهزتنا أنها تصد المعتدين ونثق في قوتنا العكسرية ودولتنا في دحر العدو في أي مكان، ونحن نقف لأي اعتداء بالمرصاد وكل الشعب مع الحكومة وكلنا يد واحدة".
 
https://video.twimg.com/amplify_video/1368693681226711043/vid/1280x720/dzmnMfnhu-SLMqmz.mp4

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up