رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد الهزيمة الثقيلة من الهلال .. النصر يصدر بياناً هامًا بشأن الأخطاء التحكيمية ويطالب بإعفاء رئيس لجنة الحكام

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أصدر نادي النصر بيانًا بسبب الأخطاء التحكيمية حسب تعبيره في البيان الذي أصدره منذ قليل وبالتحديد عقب الخسارة أمام الهلال أمس برباعية مقابل هدف وحيد.
وقال النادي في بيانه: " مجلس إدارة نادي النصر بقيادة د. صفوان بن سليمان السويكت ومن مبدأ الشفافية مع جماهير العالمي، فقد وجه اليوم خطابه ( الثالث) إلى رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المتضمن استمرار مطالبته بإعفاء رئيس لجنة الحكام طالما أن الأخطاء التحكيمية مازالت مخزية ومؤثرة في عدالة المنافسة ونزاهتها، وكذلك في ظل عجز رئيس لجنة الحكام عن تطوير منظومة عمل الحكام والعاملين في تقنية VAR والفشل الملحوظ في إحضار نخبة حكام العالم رغم توفر متطلبات النجاح من دعم مالي ومعنوي من أصحاب القرار".
وأضاف: "فعدالة المنافسة وتطور لعبة كرة القدم لابد لهما من وجود حكام كبار على قدر من المسؤولية والدقة وهو ما كان غائبا وبوضوح من الطاقم التحكيمي في مباراة النصر مع الهلال الأخيرة وخصوصا حكام تقنية VAR حيث كانت الأخطاء التحكيمية واضحة ومؤثرة في نتيجة المباراة باتفاق خبراء التحكيم.
وتابع: "وحيث أن مطالبتنا بضرورة إعفاء رئيس لجنة الحكام لم تجد الإجابة المنطقية والقانونية المقنعة، لذا تم الإشارة في الخطاب بأنه حال استمرار عدم التجاوب في شأن ذلك فإن لنا مطلب آخر كفله النظام الأساسي للاتحاد، والذي دائما يوصي رئيس مجلس إدارة الاتحاد لكرة القدم الأستاذ ياسر المسحل بضرورة التقيد به وهو الدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية، وهذه الدعوة كفلها النظام الأساسي للاتحاد بموجب أحكام المادة (29) والتصويت من قبل أعضاء الجمعية العمومية على إعفاء رئيس لجنة الحكام استنادا للمادة (37/1) من ذات النظام" .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up