رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد تداول واقعة "أبو عثمان".. شاهد: الناشط خالد عبد العزيز ينفعل: "ما أتوقع أحد يتمنى يشوف أبوه في هالموقف"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : ظهر الناشط خالد عبد العزيز، في مقطع فيديو، للتعليق على الواقعة المثارة حاليا والتي يتداولها النشطاء، والخاصة بأحد مشاهير "السوشيال ميديا" والذي قام بتصوير عائلة المواطن "أبو عثمان" والتي تبدلت أحوالها من الحياة المترفة إلى ضيق العيش.
وقال عبد العزيز في الفيديو المتداول: "أنا ما أفهم تصوير المساعدة، يعني الراجل كبير هو وزوجته وعياله، كمية الكاميرات اللي حولهم والناس يساعدونهم أكثر من المساعدة نفسها، ما أتوقع أن فيه أحد يتمنى يشوف أبوه في ها الموقف، ولا أتوقع أن أب يتمنى عياله يشوفونه في هالموقف، شيء يقهر".
وأضاف : الواحد إذا بغى يتسلف بينه وبين خويا "سلف"، ما نام الليل، فما بالك بواحد محتاج، ما أقصد أشخاص، مشكلتي مع الفعل.
وتابع: "يتبقى لهؤلاء أن يتصلوا بالقنوات لإرسال مراسل،ويقولون نحن نساعد فلان، ولو سمعت إن أبوك متسلف من فلان يضيف صدرك، والصح هو إذا أردت المساعدة فيمن أن ترسل أحد من أهل الخير يساعده".
وعلق مغرد يدعى حسام عبد الله على الفيديو قائلا: "خالد عبد العزيز قال اللي بخاطري".
من جهته، قال ناشط يدعى يزن الشراري: "الله يعطي الناس على قد نيته.. الواحد أحياناً يصعب معرفته لنيته .. فا كيف وأنت تتدخل في نوايا الناس .. الله يجزاهم خير".
وأضاف مغرد يدعى عبد العزيز أحمد: "عنده فرص يفزع للمحتاجين نبي نشوفه في الميدان بس مستحيل يوصل للي وصله عبدالله المطيري الله يبيض وجهه والسبب إن عبدالله ما انتضر كلام أحد ولا منة أحد وحاب الأجر من الله ومو من خلقه".

arrow up