رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد تغريدة "مش لاقي أكل".. أبناء الفنان عبدالرحمن أبو زهرة يخرجون عن صمتهم ويهددون باللجوء إلى القضاء

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : خرج أبناء الفنان المصري عبدالرحمن أبو زهرة، عن صمتهم مؤكدين اتجاههم لمقاضاة المسؤول عن صفحة تحمل اسم والدهما على موقع "تويتر"، بعد إطلاقها شائعات عنه بأنه لم يجد قوت يومه بسبب توقفه عن التمثيل منذ 3 سنوات.
ونشرت صفحة تحمل اسم الفنان عبد الرحمن أبو زهرة على "تويتر" تغريدة باسم الفنان قالت فيها: "بعد إذن أي حد يشوف التويتة دي يعملها ريتويت.. أنا أبحث عن عمل لأن مبقتش قادر على العيشة.. من ٣ سنوات وأنا قاعد في البيت.. وحرفيًا مبقتش لاقى آكل.. أنا تعبت من القعدة في البيت.. أي حاجة بس تكون آدمية ومحترمة تحترم ما قدمته من تاريخ".
وكذّب أحمد أبو زهرة، عازف البيانو، هذه الصفحة، حيث نشر صورة من التغريدة المنسوبة لوالده عبر "فيسبوك"، وعلق عليها قائلًا: "أنا بجد مش فاهم هي الناس اللي بتعمل حسابات مضروبة وبتكتب كلام بالشكل ده بتستفيد ايه؟".
كما أضافت سحر أبو زهرة، عبر صفحتها على "تويتر" تعليقًا على التغريدة المزيفة: "الأستاذ عبد الرحمن أبو زهرة ليس له حساب على تويتر.. وهناك أكونت غير حقيقي بأسمه.. ومن أنشأ هذا الأكونت سوف يلاحق قانونيا.. وكل ماينشر بهذا الأكونت غير حقيقي ومحض افتراءات".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up