رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد تفوقه على ترامب وبوتن.. "محمد بن سلمان" مرشح للحصول على لقب جديد "شارك بالتصويت"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: يواصل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، تصدره استفتاء مجلة "التايم" الأمريكية، عن الشخصية الأكثر تأثيراً في العام، وذلك ضمن قائمة تضم 33 شخصية . ما يؤهله للاستحواذ على لقب شخصية العام بداية الشهر المقبل .
زعماء الدول
وتضمنت قائمة استفتاء المجلة الأمريكية، الذي يعد الأشهر في العالم، عددا من زعماء الدول، وهم: الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وزعيم كوريا الشمالية كيم يونج أون، والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، والرئيس الصيني شي جين بينج، وجاستن ترودو رئيس وزراء كندا.والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.
ولي العهد وحصل حتى  اليوم السبت، على 21 %
وذكرت المجلة الأمريكية، كان العربي الوحيد في القائمة هو ولي العهد وحصل حتى، اليوم السبت، على 21 % من الأصوات، تلته حملة me too بنسبة 6 %، ثم دونالد ترامب 5 %، ثم رئيس الحكومة الكندية جاستن ترودو 5 % أيضاً، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين بـ 4%. وتختار "التايم"شخصية العام" منذ عام 1927، وتعرّفه بأنه شخص كان له التأثير الأكبر في الأخبار خلال الـ12 شهراً الماضية، وينتهي تصويت القرّاء في 3 ديسمبر/كانون الأول، في حين يتم إعلان الفائز في يوم 6 من الشهر نفسه. يشار إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فاز العام الماضي، بلقب شخصية العام، فيما فازت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل العام قبل الماضي.
ملاحظة ..طريقة التصويت : إذا كنت تريد التصويت للأمير محمد بن سلمان أضغط على الرابط أسفل المحتوى وعند الدخول للتصويت ستظهر صور الشخصيات ضمن قائمة الاستفتاء وأسفل كل صورة كلمة( yes و no ) قم باختيار كلمة ( no) وعند ظهور صورة الأمير محمد بن سلمان قم باختيار كلمة( yes).
 للراغبين بالتصويت  أضغط هنا   

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up