رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد ثبوت ما نسب إليهما شرعاً .. الداخلية تعلن تنفيذ حكم القتل في جانيين بجدة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد- واس: نفذت وزارة الداخلية، حكم القتل تعزيرا  اليوم الاثنين، في جانيين من الجنسية الباكستانية في محافظة جدة.
تور خان خوشال خان وأصدرت الداخلية اليوم بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيراً بمهرب كمية من الهيروين المخدّر في محافظة جدة, فيما يلي نصه:
بفضل من الله تم القبض على المدعو / تور خان خوشال خان - باكستاني الجنسية - عند قيامه بتهريب كمية من الهيروين المخدّر داخل أحشائه ، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب له ، وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه والحُكم بقتله تعزيراً , وأٌيد الحُكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا , وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً , وأيد من مرجعه. وتم تنفيذ حُكم القتل في الجاني / تور خان خوشال خان ، اليوم الاثنين 11/ 07 / 1440 هـ، في محافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة.
رحمان سيفور رحمان كما أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً آخر بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيراً بمهرب كمية من الهيروين المخدّر في محافظة جدة, فيما يلي نصه:
بفضل من الله تم القبض على المدعو / قل رحمان سيفور رحمان - باكستاني الجنسية - عند قيامه بتهريب كمية من الهيروين المخدّر ، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب له ، وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً والحُكم بقتله تعزيراً , وأٌيد الحُكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا , وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعا وأيد من مرجعه.
وتم تنفيذ حُكم القتل في الجاني / قل رحمان سيفور رحمان ، اليوم الاثنين 11 / 07 / 1440 هـ، في محافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up