رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد حملة شعبية.. أنباء عن طرد الكويت لشيعي شتم الصحابة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:أكد نوّاب كويتيّون صدور قرار من وزارة الداخلية بإبعاد المعمم الشيعي جواد الإبراهيمي عن البلاد، ومنعه من دخولها ثانية، بعد شكاوى تقدموا بها ضده؛ لسبّه صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم.ووفقا لموقع عربي21 قال النائب عبد الله الطريجي عبر حسابه في "تويتر": "للتو أبلغت من قبل وزارة الداخلية بتعليمات بطرد جواد الإبراهيمي من الكويت، وبرغم التوسط له من أحد النواب، فكل الشكر و التقدير لوزير الداخلية".النائب السابق وليد الطبطبائي، غرّد: "قرار جيد بطرد المعمم الزنديق جواد الإبراهيم، لكن السؤال: كيف يتم إعطاء الإذن له لدخول الكويت وأنتم من المفترض أنكم تعرفون هذه القاذورات، أجلّكم الله؟".
فيما غرّد الداعية عبد المانع العجمي: "الحمد لله، وشكرا لوزير الداخلية محمد الخالد، وفقه الله على موقفه الحازم مع من يسيء للصحابة رضي الله عنهم".
الداعية الآخر عبد الرحمن النصار، قال إن أحد النواب "تدخّل لحمايته، لكن بفضل الله ثم وزير الداخلية وتكاتفكم مع نوابكم بالإصرار على طرده تم طرده".
فيما دعا النائب علي عبد الله الخميس الجهة التي دعت الجوادي إلى الاعتذار، مغردا: "على الجهة التي استضافت جواد إبراهيمي أن تقدم بيان اعتذار للشعب الكويتي؛ لاستقدامها شاتم الصحابة للكويت".
وأكمل النائب السابق، مبارك الوعلان: "إلى متى والدعوات توجه لشاتمي الصحابة؟ لماذا لا يحاسب الداعي قبل المدعو..؟؟". يشار إلى أن المعمم الشيعي، جواد الإبراهيمي، شتم الصحابة في عديد من المحاضرات، كما زعم أن عمر بن الخطاب رضي الله عنه توفي وهو في حالة سُكر.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up