رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد خلع قميصه.. شاهد: لقطة طريفة أثناء احتفال صلاح بهدفه العالمي رقم 50!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد- سكاي نيوز: شهد احتفال اللاعب المصري محمد صلاح، بالهدف الثاني لفريقه ليفربول أمام ساوثهامبتون موقفا طريفا مع كل من الأسكتلندي أندي روبرتسون والقائد جوردان هندرسون.
الهدف رقم 50
وفاز رجال المدرب الألماني يورغن كلوب بنتيجة 3-1، واستعاد ليفربول الصدارة برصيد 82 متفوقا على مانشستر سيتي بشكل مؤقت. وحمل هدف صلاح الرقم 50 له مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، وأصبح أسرع لاعب في تاريخ النادي الإنجليزي يصل إلى 50 هدفا في البريميرليغ.
حطم رقم فيرناندو توريس ونجح صلاح في الوصول إلى هذا الرقم في مباراته رقم 69 مع "الريدز" في الدوري الإنجليزي، وحطم رقم الإسباني فيرناندو توريس الذي احتاج إلى 72 مباراة للوصول إلى 50 هدفا في الدوري الإنجليزي.
اللقطة الطريفة وعند تسجيل صلاح للهدف، احتفل بشكل استثنائي حيث خلع قميصه، واتجه إلى مدرجات جماهير "الريدز"، وهنا وقع المشهد الطريف الذي رصده أحد المتابعين ونشره عبر حسابه على تويتر. فبينما كان روبرتسون وهندرسون مندفعين باتجاه صلاح لمعانقته، سحب النجم المصري جسده بشكل سريع فانتهى المطاف بـ"حضن إجباري" بين روبرتسون وهندرسون.
هدف استثنائي وفي حديث له مع شبكة سكاي سبورتس بعد المباراة، قال صلاح: "إنه الهدف رقم 50 لي مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، وهو هدف استثنائي بالنسبة لي." وأضاف "أنا سعيد وفخور بالهدف الذي أحرزته اليوم، خاصة وأنه يأتي بعد 8 مباريات لم أذق فيها طعم الشباك(في كل المنافسات)، وسعيد بمساعدتي للفريق أيضًا، وهذا هو الأهم".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up